رسميًا بكرا إجازة!! هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر؟! شوف رد المسؤولين

عطلة رسمية غدا!! هل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر؟! انظروا إلى رد فعل المسؤولين كثرت الأخبار في الأيام الماضية عن أن يوم الأحد المقبل (غدا) سيكون إجازة رسمية في الجمهورية كلها، وذلك بسبب بدء الانتخابات الرئاسية في مصر وبالتالي سيكون عطلة رسمية . ولكننا سنتعرف على حقيقة الأمر من خلال الموقع

هل الأحد المقبل إجازة رسمية في مصر؟

أوضح المسؤولون في جمهورية مصر العربية حقيقة ما سيحدث يوم الأحد المقبل 10 ديسمبر، والذي يتزامن مع بدء الانتخابات الرئاسية، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأحد وتستمر لمدة 3 أيام، مما يعني أنها تنتهي في اليوم التالي. يوم الثلاثاء.

لكن المسؤولين ردوا وأوضحوا حقيقة الأمر، مشيرين إلى أن يوم الأحد 10 ديسمبر لن يكون إجازة رسمية، إذ لم يصدر أي قرار من مجلس الوزراء، بعد أن ربط الناس وجود عطلة ببداية العام. انتخابات.

عطلات الانتخابات الرئاسية

أشارت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية إلى أنه سيتم منح الطلاب إجازة بسبب إجراء الانتخابات الرئاسية في بعض المدارس، لكن ذلك سيكون فقط للطلاب الذين تشارك مدارسهم في الانتخابات، فيما أوضحت الوزارة أن المعلمين والمعلمات ويجب على العاملين في جميع المدارس حضور الانتخابات الرئاسية كل يوم.

وتداول مواطنون مؤخراً بعض الأخبار التي تفيد بأن يوم الأحد 10 ديسمبر سيكون إجازة رسمية، إلا أن المسؤولين استجابوا وأوضحوا حقيقة الأمر، مشيرين إلى أن يوم الأحد سيكون فقط إجازة للطلبة الذين تجرى انتخابات مدارسهم.