رسميا .. نتائج الاعتراضات سوريا الدورة الثانية دمشق 2024 من خلال موقع الوزارة moed.gov.sy

فيما أعلنت وزارة التربية الوطنية السورية عن إقرار نتائج الاعتراضات، الدورة الثانية لوزارة التربية الوطنية السورية في دمشق، ومنذ ذلك الحين تظهر نتائج الاعتراضات المقدمة في فروع العلوم والآداب في مختلف المحافظات السورية قيد التحقيق. وفي الجلسة الثانية أعلنت الوزارة نتائج الاعتراضات المقدمة لمدينة دمشق السورية التي احتلت المركز الأول في محركات بحث جوجل، وفي الدورة الثانية لدمشق وحماة واللاذقية. كما أُعلن في الرقة عن الدورة الإضافية الثانية في سوريا 2024، وأكدت وزارة التربية السورية أنه تم تسليم المحافظات الأخرى أيضاً، وبذلك ظهرت بعد ساعات قليلة نتائج الاعتراضات على الترخيص للدورة الإضافية الثانية في سوريا 2024. أعلن. والآن، في السطور التالية سنوضح لك كافة التفاصيل حول النتيجة.

نتائج الاعتراضات سورية، الدورة الثانية، دمشق

أتاحت وزارة التربية السورية الاستعلام عن نتائج الدورة الثانية لمناشدات سوريا في دمشق عبر الموقع الرسمي للوزارة وذلك باتباع الخطوات التالية:-

الخطوة الأولى: عزيزي الطالب عليك الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية السورية. من هنا.

الخطوة الثانية: يجب عليك الضغط على نتائج البكالوريا 2024 من الشاشة الرئيسية.

الخطوة الثالثة: الضغط على نتائج الاعتراض على الجلسة الإضافية 2024.

الخطوة الرابعة: في هذه الخطوة تقوم بإدخال معلوماتك (الاسم – رقم المشترك الخاص بك – المحافظة التي تنتمي إليها).

الخطوة الخامسة: هذه هي الخطوة الأخيرة التي تضغط عليها حتى ترى زر “عرض النتيجة” بكل تفاصيلها.

نتائج الاعتراضات سورية، الدورة الثانية، دمشق

نتائج الاعتراضات على المقررات الإضافية في المرحلة الجامعية في سوريا

وفيما يتعلق بنتائج الطعون الجامعية للدورات الإضافية في سوريا، فسيتم جدولة ظهور جميع المحافظات خلال يومين كحد أقصى، مما يمنح جميع الطلاب في العلوم والآداب وقتاً كافياً لمعرفة الكلية أو التخصص الذي سيسجلون فيه. العام الدراسي الجديد 2024-2025، حيث من المقرر أن تستمر المقارنات الجامعية حتى نهاية الشهر الجاري وتحديداً 29 سبتمبر 2024.