رسمياً.. تطبيق قرارات صارمة خاصة بالسلامة العامة والقواعد اليومية فى المملكة العربية السعودية وعقوبة المخالفة تصل لغرامة 2500 ريال

هناك مجموعات مجتمعة فى العربية السعودية أن هناك العديد م ن الدقة السليمة سوف يتم تفعيلها ضد كل من يخالف القرار الجديد، حيث تم إعلان عدد من القرار المتعلق بالأمن العام والقواعد العامة ضرورية، وطلبت المملكة من كافة المميزين وأبناء المملك الالتزام بذلك المملكة، وسوف يعتبر كل من يخالف تلك التعليمات خارج عن قوانين التطبيق ويطالب فو راً بدفع غرامة تصل إلى 2500 ريالاً سعودياً، ويعتمد نوفر لكم عبر موقع ثقة فني تلك الدقة من أجل الالتزام بها وربح أموال مالية كبيرة.

وتعترف عليكم بأن تكونوا على علم المخالفات حتى لا ترتكب أي منها د ون علمك، وتلتزم بتنفيذ تلك القواعد حتى لا تظل الغرامة الفورية فحكمت عليها قضائيا من تلك المخالفات.

نشر الغسيل على الشات

تجنب نشر الغسيل على الفردات الفارغة وأين مكان هناك بديل بعيدا عن واجهة المنزل، حيث يمكنك تحديد موعد بمنع نشر الغسيل على الفردا السعر 1000 يورو هناك أي خيار بديل إلا استخدام المجفف ومكان المتاحة داخل المنزل.

مساجد محطات الوقود

لها أن تلتزم كل محطة وقود وجود مسجد داخل المحطة، حالة لا وج ود مسجد محطة حقيقية، حيث إن مساجد لوقود يتوجة لها المصلون اوقات الصلاة خاصة على الطرق السريعة ة التي قد تسمح بحضور المساجد المقررة معدوم، ومن ثم تساعد فى محافظة نشرات خاصة بمحطات الوقود تعمل على مدار الساعة.

التوجه نحو المحلات التجارية

لأن عدد كبير من سكان السيارات يتعمدون الوقوف أمام المحلات التجارية أثناء التسوق أو شراء منتجات معينة، وضع لافتة تمنع الوقوف أمام السيارات للمحلات والمواقف العامة، ويلتزمون بالتوجيه إلى أقرب نقطه للسيارات أو الجراج العام، حيث مخالفة جميلة تلك التفاصيل السعر 1000 يورو.

دورة المحطات

فى غمرة تم رصدها في المحطات البطولية وتم رصد دورة مياة غير نظيفة، يتم تنفيذ فر فوري فوري 2500 ريال، حيث إن تلك الدورات العامة المخصصة للمسافرين وكبار السنغافورين لا يحضرونها من قبل الف حالة يوميا، ومنذ ذلك الوقت كانت غي ر قد تتمكن من سبب مباشر في الانتشار. الفيروسات والأمراض .

صيد سمك الكنعد

قررت المملكة العربية السعودية أنه بدأ من يوم الاثنين 16 أكتوبر س يصبح صيد السمك الكنعد متاحا بالشبك، وذلك بعد أن تقرر رسميا بإيقاف الصيد نهائيا لمدة 60 يوم، ويتاح بداية من ذلك اليوم الصيد دون أي إجراء مخالف بشكل صحيح من إجراءات الصيد الصحيحة .