رسمياً تحصيل أيكون مجاناً لعبة EA FC 24 Mobile شرح الحدث الجديد اف سي موبايل 2024

اجمع الرمز رسميًا مجانًا في لعبة EA FC 24 Mobile. شرح الحدث الجديد FC Mobile 2024. سوق. نتعرف على أقوى اللاعبين في الحدث الجديد في لعبة FC Mobile 24 مجانا. إذا كانت الإجابة بنعم، فأنا أتساءل لماذا لا يظهر لك حدث “مرحبًا بك في FC Mobile”، لأن هذا الحدث لا يظهر. لك فقط إذا كنت قد أكملت حدث ركلة البداية، وهو حدث يتكون فقط من التدريب والألعاب لتعليم اللعبة. سوف تنهي هذا الحدث بكل سهولة. عند الانتهاء من هذا الحدث، سيظهر لك الحدث الجديد FC mobile.

رسميًا يمكنك تنزيل لعبة FC 24 Mobile مجانًا

عندما تفتح الحدث، سيظهر لك قسم الهدايا الخاصة ويقوم بتوصيلها إلى متجر المؤسس. سيحصل كل من شارك في الحدث السابق على جوائز كبيرة، ويمكنك إنفاق نقاط التعويض وفتح حزم اللاعبين والحصول على الكرة أو صنع الأحذية أو شراء المهارات بالنقاط. هناك أيضًا تلقي الهدايا عند الوصول إلى المستويات. المستويات العليا مثل المستوى الثالث والمستوى الخامس والمستوى العاشر وهكذا.

شرح الحدث الجديد FC Mobile 2024

يوجد أيضًا قسم آخر يعرض لك 4 فرق مختلفة بشكل عشوائي. ستلعب هذه الألعاب وتربح نقاط الترحيب، وهي النقاط الأساسية للحدث. كل يوم تلعب مباراة مع فريق مختلف وتختلف مدة اللعبة. إذا لعبت 4 مباريات فسوف تفوز بمجموعة من نقاط الترحيب. القسم الآخر يعرض لك شعار اللعبة. تحتاج إلى جمع أجزاء الشعار واستلام الطرد. تقوم بجمع قطع الشعار من خلال لعب الألعاب المطلوبة وتربح 10 نقاط.

يوجد قسم جديد للفريق حيث نمنح نقاط الترحيب ويمكنك دفع نقاط FIFA أو نقاط FC والحصول على 50 نقطة ترحيب. مع 2000 نقطة FC، يمكنك إنفاق 150 نقطة ترحيب والحصول على 30000 قطعة ذهبية والفوز باللاعبين، وهناك منطقة موضوعية جديدة حيث يمكنك تعلم المهام اليومية أو الأسبوعية، مثل إكمال لعبة أو مهارة، أو تسجيل 10 أهداف أو الفوز في لعبة على الانترنت. والفوز بنقاط الترحيب، أو الحصول على حزم وأموال ذهبية، أو الحصول على 100 جوهرة. هناك وضع التحدي. أكمل 5 مباريات في هذا الوضع. هناك أيضًا مبادلة للاعبين. تكسب الكثير من النقاط عندما ترى إعلانات في لعبة FC Mobile 24، تكسب 10 نقاط.