رسالة مشفرة.. نيمار يُفجر سخرية مدرب البرازيل من جيسوس

سخر فرناندو دينيز، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، بشكل غير مباشر من البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، بسبب لاعبه الدولي المتألق نيمار دا سيلفا.

وظهر نيمار لأول مرة منذ فترة طويلة، عندما سجل هدفين في فوز البرازيل على بوليفيا 5-1، في الجولة الافتتاحية لتصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية.

وتلقى استدعاء نيمار للمنتخب البرازيلي لفترة توقف سبتمبر 2023 انتقادات شديدة من جيسوس الذي فوجئ بالقضية بسبب إصابة اللاعب التي تمنعه ​​حتى الآن من اللعب مع الهلال للظهور.

وقال جيسوس بعد ذلك: “لا أعرف ماذا سيفعل نيمار هناك؟ لماذا يتم استدعاؤه للانضمام إلى البرازيل رغم إصابته؟”.

وشارك نيمار في المباراة وسجل هدفين وأهدر ركلة جزاء ونشر سحره على أرض الملعب، وحصل على تقييم 9.8 من 10، ونال إشادة كبيرة من المدرب دينيز.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال دينيز: “الكثيرون لم يعرفوا سبب انضمام نيمار إلينا. لقد رأيتم جميعًا ما فعله معنا. استمتعوا به الآن. لقد سجل هدفين وحطم الرقم القياسي”.

فسر رواد موقع “إكس” (تويتر سابقا) تصريحات مدرب المنتخب البرازيلي بأنها تحمل رسالة غير مباشرة لخورخي جيسوس، بعد أن انتقد قرار ضم نيمار إلى قائمة “السامبا” على سبيل المثال.

وأضاف دينيز: “نيمار قدوة للعديد من اللاعبين. يجب على الناس أن يتقبلوه. من الجيد أن نعيش معه على هذا المستوى. أعتقد أن هذه مجرد بداية لمستقبل مشرق مع البرازيل وأيضا مع ناديه”.

يذكر أن نيمار غادر القارة الأوروبية للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية منذ 10 سنوات، وذلك بعد رحيله عن باريس سان جيرمان والهلال في صيف 2023.