رسالة مؤثرة من قيس الشيخ نجيب لوالدته بعد وفاتها.. ماذا قال لها؟!

اليوم، وفي الساعات الأولى، يودع الفن السوري والعربي واحدة من أعظم الممثلات في تاريخ الشاشة السورية، خديجة العبد، والدة الفنان المعروف قيس الشيخ نجيب، أعلنت وفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي مع رسالة دامعة ومؤثرة في هذا المقال وعلى موقعنا سنتعرف معًا على رسالة مؤثرة من قيس الشيخ نجيب إلى والدته.

رسالة مؤثرة من قيس الشيخ نجيب إلى والدته

أعلن الفنان السوري الشهير قيس الشيخ نجيب، وفاة والدته الفنانة السورية الشهيرة خديجة العبد، ببعض الكلمات الحادة، إذ قال: “الله معك يا أمي، أمي الحنونة، زوجتي الكل”. ., سلم على والدي.”

وتم التوضيح أن موعد الدفن سيكون اليوم بعد صلاة العصر في مسجد السيدة حسيبة بمشروع جمار جزيرة، كما تم التوضيح أن الدفن سيكون بمقبرة الدهداء على أن الدفن غداً وبعد غد. .

من هي والدة قيس الشيخ نجيب ؟

والدة قيس الشيخ نجيب هي الفنانة الراحلة خديجة العبد، التي بدأت مشوارها الفني في فرقة تشرين للفنون الشعبية، ثم ظهرت في العديد من الأعمال السينمائية ثم في عدة أعمال مسرحية، ثم انتقلت بعد ذلك للكثير من المسرحيات. الفن لفترة طويلة.

تزوجت من المخرج والفنان الشهير السيد محمد الشيخ نجيب، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة أبرزها الأيام الشامية، إلا أن قرارها بترك الفن جاء من باب الرغبة في الاهتمام بأمور الأسرة.

وهنا نكون قد انتهينا من عرض لكم رسالة مؤثرة من قيس الشيخ نجيب إلى والدته وهي الرسالة التي كتبها الفنان السوري الشهير السيد قيس الشيخ نجيب توديعاً لوالدته اليوم الفنانة خديجة العبد، الذي توفي عن عمر يناهز 76 عاما.