رسائل تهنئة عيد الأضحى للام 2024 اللهم في عيد الأضحى احفظ أمّي

تهنئة الأم بقدوم العيد من الأمور التي يبحث عنها الأطفال ليختاروا أنقى عبارات البركة في هذه المناسبة الميمونة للأم التي تعتبر أقرب إنسان إلى قلوب أبنائها الذين يحاولون إسعادها وإسعادها من فضلك بهذه المناسبة.

رسائل تهنئة بعيد الأضحى للأمهات

الأم هي مصدر الأمن والثقة الأول في حياة طفلها بعيد الأضحى المبارك، فيمكن أن تهنئها بأجمل الرسائل على النحو التالي:

أمي الحبيبة مهما بعدت عنك فأنت الأقرب إلى قلبي وتبقى نور عيني وبسمة شفتي أتمنى لك عيداً سعيداً وفرحة تكملها السماء والأرض وكل عام وأنتم بخير السنة الجديدة.

اللهم في عيد الأضحى احفظ أمي الغالية، اللهم ارزقها سعادة لا تنتهي، واجعلها تتمتع بأجمل الأقدار، اجعلها من نساء أهل الجنة سنة يا أمي.

يا أمي الغالية، يا أجمل حضن في الحياة، وأجمل قلب في الدنيا، ليس لدي سوى الدعاء لك بالسعادة بطول العمر وكل عام وأنت معنا.

أمي أنت أول من ناديت شفتي وأول حضن لي عندما جئت إلى هذه الدنيا أنت رمز العطاء ومصدر الحنان رحلت وأدعو الله كل ساعة بالتوفيق ربي تقبل صالح أعمالكم، وأطال الله في عمركم، وأهنئكم بعيد الأضحى هذا العام.

أمي وحبيبتي وصديقتي أنت من تحبني بلا حدود أو شروط أعلم أنك رفيقي وتوأم روحي وكل شيء جميل ومشرق في حياتي أنت سبب سعادتي وبهجتي لا مهما وصفتكم فلن أكتفي بما قدمتموه لي، أسأل الله أن يجعل أعيادكم أجمل.

كلمات تهنئة بعيد الأضحى لوالدتي

عندما أكون وعندما أكون في الليل، يفكر فيك عقلي ويتصل بك قلبي، الذي أشكر الله على حسن خلقي، وكنت سببًا في وصولي إلى حيث أشكركم على دعمكم. ودعواتي لي بدونك لن أكون أمي، وبسمة قلبي، وأجمل مصدر إلهامي لك.

أمي أنت أجمل وأرق وردة في حديقة حياتي. أغدقكم بحبي وصلواتي. أرسل لك حبي وأطيب تمنياتي في هذا العيد يا عزيزي يا حافظ أسراري.

تهنئة عيد الأضحى للأم الحبيبة

اليوم، يتقدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتهنئة لأغلى الناس من خلال مشاركتها على صفحاتهم الشخصية، أو عبر رسائل البريد الإلكتروني ومن ضمن رسائل التهنئة للأم بمناسبة عيد الأضحى المبارك نذكر ما يلي:

  • أمي يا زوجة قلبي وقطعة من روحي، كل عام وأنت بخير، جعل الله كل يوم لك عيداً.
  • أمي حفظك الله لتكوني الشمس التي تشرق في حياتنا في كل عيد أنتي عيدنا وربيعنا.
  • والدتي العزيزة، أتمنى لك كل السعادة في هذا العيد، وإن شاء الله، عيدك العام المقبل سيكون في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
  • يا من ربتني وأطعمتني وأمطرتني بحبك وحنانك سنوات طويلة من عمرك، تقبل الله صالح أعمالك، وكل عام وأنت بخير.

اقرأ أيضاً: الأضحى

رسائل العيد للأم في عيد الأضحى 2024

يمكن إرسال الرسائل التالية للأمهات بمناسبة عيد الأضحى عبر رسائل الواتس اب أو الرسائل النصية القصيرة على الهاتف المحمول:

  • وبعد الشكر لله رب العالمين، أدعوك يا رب خالق كل كائن حي، أن يطيل في عمر أمي ويمنحها الصحة والحفظ من أي مكروه، كل عام وأنت بخير.
  • إلهي أسألك أن ترضي أمي عني فهي التي تدعو لي وتعزيني ولا تتركني في وحدتي وحزني، رب أسعدها وارض عنها. لأنها نور العين وتاج الرأس.
  • كيف أنسى أغلى الناس على قلبي أنت أول من أبدأ معه التهاني والتحيات، وأول اسم يخطر على ذهني وقلبي في كل مناسبة طيبة وسعيدة يسعد قلبي هو من يستحق الفرح والسعادة. ابتسم يليق بك كل عام وأنت نور حياتي الذي لا ينطفئ، عيد أضحى مبارك.
  • عندما أفكر في شخص يحبني بلا سبب أجدك يا ​​أمي، أتمنى أن أكون ابناً يستحق الأفضل في كل شيء، أمي، أنت الشيء الوحيد الحقيقي والثابت في حياتي.
  • أمي فرحة البيت وجمال العيد أهنئك أمي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأتمنى أن يمد الله في عمرك ويحفظك من كل شر.
  • أمي العيد معك بفرحتين: فرحة قدومه وفرحة وجودك في حياتنا، ليكون عيدك سعيداً.

إقرأ أيضاً:

هناك بحث مكثف عن رسائل تهنئة عيد الأضحى للأمهات لإرسالها للأمهات أو مشاركتها معهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذه المناسبة.

وقد قدمنا ​​لكم أهم المعلومات عن رسائل عيد الأضحى للأمهات.

قد يعجبك أيضًا