رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

رسائل عيد ميلاد نبي سعيد عام 2024. لم يتبق سوى أيام قليلة على ذكرى ولادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، لأن المسلمين يحتفلون بهذه الذكرى الكبيرة، ولهذا يرغب مجموعة كبيرة في استقبالها ليرسلوها إلى أقاربهم وأصدقائهم في هذا اليوم المبارك.

وفي السطور التالية تقدم “” لقرائها رسائل تهنئة بالمولد النبوي 2024 والمولد النبوي 2024، وذلك في إطار خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مواضيع متنوعة على مدار الساعة، وللمتابعة انقر فوق.

بطاقة تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف عام 2024

رسائل عيد ميلاد النبي سعيد في عام 2024

– كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف.

في ذكرى المولد النبوي أسأل الله أن يجمعنا به في جنته.

بمناسبة ميلاد خير الأنام أتقدم إليكم بأطيب التهاني وأصدق التمنيات وأسأل الله عز وجل أن يجعل هذا اليوم فاتحة خير لك ولعائلتك.

في يوم المولد النبوي يتجدد الحب والإيمان في قلبي. أنتم أغلى الناس في حياتي وأسأل الله أن يجمعنا في جنته.

بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف أتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب التمنيات وأسأل الله أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه.

– ولدت القيادة، وتألقت الكائنات، وفم الزمن يبتسم ويحمد.

– يا من أضاءت الدنيا بنورك وهديت الناس إلى الصراط المستقيم، صلوات الله وسلامه عليك.

– كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي.

– أسأل الله أن يعيد عليك الصحة والسعادة بهذه المناسبة المباركة وأن يملأ حياتك بالنور والبركات. ودمتم في حفظ الله ورعايته.

– كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى ميلاد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. أتمنى لكم ولعائلاتكم دوام الصحة والسعادة، وأن تكون أيامكم مليئة بالخير والبركة.

بطاقة تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف عام 2024

عيد ميلاد سعيد للنبي

– إلى أصدقائي الأعزاء… كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي. أسأل الله أن يعيد عليكم الصحة والسعادة بهذه المناسبة المباركة وأن يملأ حياتكم بالنور والبركات. ودمتم في حفظ الله ورعايته.

– إلى عائلتي الكريمة… كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى ميلاد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. أتمنى لكم ولعائلاتكم دوام الصحة والسعادة، وأن تكون أيامكم مليئة بالخير والبركة. ودمتم مصدر سعادة وفخر لنا.

– إلى زوجتي الحبيبة… عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي. أسأل الله أن يملأ حياتنا بالحب والسلام وأن يرزقنا نعمة الصحة والعافية. أنت نور حياتي ورفيقتي. أتمنى لكم عيد سعيد ومبارك.

بطاقة تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف عام 2024

تاريخ ميلاد الرسول هو 2024

ويصادف المولد النبوي عام 2024 يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، الموافق 12 ربيع الأول 1446 ميلادية.

ومن المنتظر أن يتخذ مجلس الوزراء قرارا خلال الأيام المقبلة بشأن موعد إجازة المولد النبوي الشريف لعام 2024، الذي يصادف 15 سبتمبر، للموظفين العاملين في القطاعين العام والخاص بالدولة.

اقرأ أيضا