رد كهربا على الانتقال إلى بيراميدز بعد قرار الأهلي برحيله.. صدمة للجماهير

قرر محمود عبد المنعم الشهير بكهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الانتقال إلى بيراميدز مع بداية الموسم الجديد بعد أن قررت إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب، الانتقال إلى بيراميدز مع بداية الموسم الجديد. وداعاً للأهلي نهاية الموسم الجاري تنبثق الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، الذي أبلغ لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح بعدم الحاجة لخدمات اللاعب، كما إنه يعاني باستمرار من أزمات مع زملائه والجهاز الفني.

بيراميدز يخطط للتعاقد مع كهربا

وأكد ذلك مصدر مقرب من كهربا في تصريحات خاصة : “كهربا تلقى اتصالات مباشرة من ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز لمعرفة مصيره مع الأهلي وموقفه من الانتقال إلى بيراميدز في الفترة المقبلة”. بداية الموسم الجديد عندما يغادر القلعة الحمراء.

كهربا يرحب بالانتقال إلى بيراميدز

وأضاف المصدر: “كهربا رحب بالانتقال إلى بيراميدز إذا نجح في الاستغناء عن إدارة النادي الأهلي وإنهاء العقد بالتراضي”. حتى لو رفض الأهلي رحيله بهذه الطريقة فلن يفعل ذلك”، ولا يمانع إذا احترف في أحد الدوريات الخليجية ويريد العودة لمصر. ويرحب بانتقاله إلى بيراميدز، خاصة أنه لاعب محترف ويستطيع اللعب لأي ناد دون أن تحدد حسابات الجماهير مصيره.

الأهلي يقرر الرحيل عن كهربا

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد أعطى تعليمات خاصة لأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بتسويق كهربا حتى نهاية الموسم الجاري بسبب أزماته العديدة في النادي خلال الفترة الماضية. ورجاء عدم البقاء في الفريق في الموسم الجديد.