ربع نهائي اليورو.. جدول مباريات اليوم في كأس امم اوروبا 2024 والقنوات الناقلة

يرغب عشاق كرة القدم العالمية في معرفة جدول مباريات اليوم في كأس أمم أوروبا، يورو 2024، في الدور ربع النهائي للبطولة، والقنوات التي تعرض أفضل وأشرس البطولة الأوروبية والعالمية في الوقت الحالي، عندما تبث الحفلات لقد تم تحديد الدور ربع النهائي بالفعل، ووصلت الفرق القوية التي استحقت التأهل، إلى … صاحبة سمعة كبيرة في أوروبا، مثل المنتخب الإيطالي الذي في مفاجأة كبيرة من الباب الضيق للسويسريين. خرج الفريق.

جدول مباريات اليوم في كأس أوروبا 2024

جدول مباريات اليوم في بطولة كأس أمم أوروبا، في الدور ربع النهائي ليورو 2024، يحدده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والذي حدده قبل انطلاق البطولة بالدرجة الأولى، لخلق نظام للاستعداد للبطولة. البطولة أنه سيتم تجنب أي شك أو تلاعب بالنتائج أو عدم تكافؤ الفرص بين المنتخبات، خاصة مع تواجد الفريق المنظم في الداخل، ويتوقع عشاق كرة القدم العالمية أن تكون دور الثمانية من العيار الثقيل، خاصة مع وجود فرق قوية للغاية و مواجهات صعبة للغاية.

وتقام اليوم الجمعة، مباراتان في هذه الجولة، وهما أول مواجهتين فيه، وهما على النحو التالي:

  1. المنتخب الإسباني ضد المنتخب الألماني.
  2. المنتخب البرتغالي ضد المنتخب الفرنسي.

ويعتبر هذا اليوم هو الأقوى على الإطلاق في هذه النسخة من البطولة، لأن الفرق الأربعة مرشحة بقوة للفوز باللقب، لكننا سنخسر اثنين منهم، حيث يواجه الفائز من كل مباراة بعضهما البعض في نصف النهائي، و المواجهة الأولى تبدأ في تمام الساعة الواحدة مع تعزيزات مكة والقاهرة، والثانية تبدأ الساعة العاشرة مساءً.

مباريات ربع نهائي يورو 2024

وتستكمل مباريات ربع النهائي غدا السبت 6 يوليو 2024، وتبدأ بمباراة منتخب سويسرا أمام إنجلترا في تمام الساعة السابعة مساء، ومن ثم مباراة منتخب هولندا ومنتخب تركيا في تمام الساعة السابعة مساءا. الساعة العاشرة مساءً، ويشكل الفائزان مباراة نصف النهائي الثانية، والتي ستقام اعتباراً من شهر يوليو في الساعة العاشرة من مساء أيام الأربعاء، على أن يكون النهائي يوم الأحد الرابع عشر من نفس الشهر في نفس التوقيت.

القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو

لم تعلن أي قناة عربية عن بث البطولة مجانا، باستثناء سلسلة قنوات beIN Sports التي ستبثها باشتراك شهري أو سنوي أو موسمي أو البطولة فقط، لكن يمكنكم متابعة البطولة مجانا عبر القناة الألمانية قناة ZDF عبر القمر الصناعي استرا 19 عبر التردد 11362 استقطاب أفقي معدل الترميز 22000 لكن بها تعليق ألماني وليس عربي.