راتبي 3000 ريال كم يعطوني قرض بنك الرياض؟ وهل يطلب ضامن؟

سأل مواطن في المملكة العربية السعودية: راتبي 3000 ريال. كم يمكنك أن تقرضني؟ هذا ما صرح به بنك الرياض وفق النظام الذي يتبعه في منتجات القروض المتاحة، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات التمويلية لجميع الفئات بحيث يغطي كل منتج فئة معينة حسب الشروط والمعايير المحددة. حيث أن البنك يطبق أحكام الشريعة الإسلامية وكافة الضوابط كما يعفي البنك من… دفع الأقساط في حالة إصابة العميل بالعجز التام أو الوفاة لا قدر الله.

بنك الرياض التمويل الشخصي

يخدم بنك الرياض السعوديين والمقيمين، وتختلف الشروط المحددة لكل جنسية وأيضاً لكل قطاع، في حين يعتبر بنك الرياض من أفضل البنوك التي لا تتسم إجراءاتها وشروطها بالتعقيد. يعمل بمرونة شديدة منذ بداية الطلب وحتى نهاية الدفع، بشرط أن تصل فترة السداد إلى خمس سنوات. كما يوفر التمويل لموظفي الشركات غير المرخصة ويتاح لهم حتى سن 72 عند نهاية السداد، بحيث لا تقل قيمة المعاش عن ألفي ريال، بشرط أن يكون المعاش محولاً أيضاً.

راتبي 3000 ريال. كم يمكنك أن تقترضني؟

وبناءً على المعايير المحددة التي تتضمنها آليات المطالبة، بما في ذلك الراتب الشهري الإجمالي للعميل والالتزامات الشخصية المحسوبة وعدد سنوات السداد التي يريدها، فضلاً عن سلامة التقرير الائتماني الخاص به، سيتم تحديد جميع هذه المعايير. لقد أتاح بنك الرياض إمكانية استخدام الآلة الحاسبة. التمويل بحيث يعرف العميل التفاصيل المقدرة (الأولية)، على أن يتم تحديد القيمة الفعلية من خلال تقديم الطلب أو من خلال التحدث بشكل أكثر تفصيلاً مع خدمة العملاء من خلال الرقم المجاني لبنك الرياض: 8001242225.

شروط تمويل بنك الرياض للسعوديين

  • يجب أن لا يقل عمر العميل عن 18 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا.
  • البنك.
  • يجب تحويل الراتب عبر نظام سريع.
  • يجب أن يكون تصنيفك الائتماني جيدًا أيضًا.
  • مدة الخدمة غير مطلوبة.

كيف أحصل على تمويل شخصي من بنك الرياض؟

حول الموقع بنك الرياض يمكنك تعبئة نموذج الطلب إلكترونياً أو عبر تطبيق الرياض. عليك أن تعرف الشروط إذا كنت سعودياً أو مقيماً أو متقاعداً أو عسكرياً، وأيضاً حسب القطاع الذي تعمل فيه. ثم قم بإدخال البيانات والمعلومات المطلوبة، ومن ثم رفع المستندات المطلوبة والتي تشمل (بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة سارية المفعول، خطاب تحويل، الراتب، تعريف الراتب مع التفاصيل وتاريخ التعيين). اعتمادا على الفئة المقدمة، قد تكون وثائق إضافية متاحة.

أنا لست سعوديا. هل أستطيع أخذ قرض من بنك الرياض؟

نعم، يقدم بنك الرياض التمويل الشخصي للأمريكيين غير السعوديين بشروط بسيطة كالتالي:

  • لا يقل عن 22 سنة.
  • الحد الأدنى لصافي الراتب هو 5000 ريال سعودي.
  • يشترط تحويل الراتب إلى بنك الرياض عبر النظام السريع.
  • ألا تقل مدة العمل عن ثلاثة أشهر.