راتبي 3000 ريال كم يعطوني قرض بنك البلاد وهل يشترط كفيل؟

ومن الأسئلة التي تطرح على الراغبين في الحصول على المنتجات التمويلية أن راتبي 3000 ريال. كم سيعطيني قرض بنك البلاد؟ كما أن هناك العديد من الاستفسارات حول ما هو المعدل الشهري وما هو معدل الفائدة السنوية. هل المعدل ثابت أم متغير؟ وهناك العديد من الأسئلة حول القروض الشخصية أو سداد الديون عند الطلب من البنك أو الشركة، حيث أنه بالإضافة إلى الإمكانيات التي تتضمن وظائف للمعالجة، يتميز بنك البلاد أيضًا بمرونة كبيرة في المعاملات ومزايا للعملاء، حيث يجدون عند التقدم بطلب التمويل، بالإضافة إلى بساطة الإجراءات وسرعة الإجراءات وأبسط الشروط والمتطلبات في المنتجات التمويلية.

راتبي 3000 ريال. كم سيعطيني بنك البلاد؟

حتى نهاية شهر سبتمبر، يقدم بنك البلاد التمويل الشخصي برسوم خصم 50%. هذا هو عرض هامش الربح الذي يقدمه البنك لمن يرغب في الحصول عليه، إذ يقدم مزايا عدة، من بينها أنه يمنح قرضاً بدون كفيل، مع فترة سداد مرنة ونسبة فائدة معقولة تصل إلى 60 شهراً. هذا بالإضافة إلى تمويل أصحاب المعاشات دون كفيل. ضمان حتى سن 75 عاماً وإمكانية التمويل الإضافي بعد سداد الأقساط لمدة ثلاثة أشهر إذا كانت ظروف العميل المالية تسمح بذلك أيضاً، مع الإشارة إلى أن البنك يعمل وفقاً لمعايير السوق السعودي. ويطبق البنك المركزي أحكام الشريعة الإسلامية على كافة المنتجات التمويلية.

شروط قرض بنك البلاد

  • يجب أن لا يقل عمر العميل عن 18 عامًا.
  • تحويل الراتب إلى البنك.
  • تاريخ الائتمان النظيف.
  • أن يكون لديه وظيفة حالية في إحدى الجهات المعتمدة لدى البنك.
  • منح القرض بدون تحويل الراتب متاح فقط لموظفي البنوك المحلية.
  • التمويل متاح أيضًا للسعوديين والمقيمين بدون كفيل.
  • وهذا ينطبق أيضًا على الرجال والنساء، على أن لا يقل الراتب للسعوديين عن 3000 ريال.
  • راتب المقيمين لا يقل عن 3500 ريال.
  • تطبق الشروط والأحكام.

المستندات المطلوبة

  1. بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة سارية المفعول لغير السعوديين.
  2. خطاب تغطية الراتب موضحًا فيه الدخل الأساسي والبدلات وتاريخ التعيين.
  3. خطاب تحويل الراتب.
  4. الموافقة الائتمانية (تاريخ ائتماني جيد).

تقديم طلب القرض بدون كفيل بنك البلاد

يعمل البنك بتقنية التحول الرقمي ولذلك يقدم طلبات التمويل الشخصي إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني البنك الوطني للقيام بذلك، قم بملء نموذج الطلب بالبيانات، ثم قم بإرفاق المستندات التي طلبتها ثم قم بإرسال الطلب. ومن ثم يتولى فريق المبيعات الأمر وإكمال الإجراءات بعد التأكد من دقة المعلومات والمستندات المقدمة.

إعادة تمويل بنك البلاد

ويتيح بنك البلاد إمكانية طلب إعادة التمويل، وهو ما تسميه بعض البنوك الأخرى تمويلا تكميليا، بشرط سداد 20% من القرض القائم وعدم وجود متأخرات سابقة. هذا بالإضافة إلى استيفاء كافة المتطلبات الأساسية للتمويل الشخصي. وهذه الميزة متاحة أيضًا للسعوديين والمقيمين. يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق رسوم إدارية بنسبة 1% أو بحد أقصى 5,000 ريال سعودي، أيهما أقل.