رابط وشروط التسجيل في وظائف الجامعة السعودية

أعلنت الجامعة السعودية الممثلة في عمادة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، عن حاجتها لعدد من الوظائف، وذلك من الأشخاص ذوي الكفاءات الوطنية العالية، ويتم العمل بالجامعة في المقر الرئيسي لها بمدينة الرياض السعودية، وذلك بتعاقد سنوي، كما وصرحت أيضاً على أن هناك مجموعة معينة من الشروط اللازمة للقبول في الوظائف المقدمة من قبل الجامعة، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار رابط وشروط التسجيل في وظائف الجامعة السعودية الالكترونية المعلن عنها.

شروط القبول بوظائف الجامعة السعودية

  • تفريغ الشخص المقدم على طلب التوظيف نفسه بشكل كامل للوظيفة.
  • أن يكون المتقدم على الطلب سعودي الجنسية.
  • الحصول على المؤهل العلمي للوظيفة التي تود الحصول عليها من ضمن الوظائف المعلن عنها من قبل الجامعة السعودية الالكترونية.
  • أن لا يقل التقدير الخاص بك عزيزي المواطن في المؤهل الوظيفي عن جيد.
  • اجتياز كافة الاختبارات والمقابلة الشخصية التي تعقدها الجامعة السعودية للوظيفة.
  • في حال الحصول على المؤهل الوظيفي من الخارج يجب معادلة الشهادة الخاصة بكل متقدم أنه تم إصدارها من جانب وزارة التربية والتعليم.

قد يهمك ..رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الخليج في الدوري السعودي

قد يهمك ..عروض اليوم الوطني للطيران الداخلي في السعودية 1444

رابط التسجيل في وظائف الجامعة السعودية

صرحت الجامعة السعودية الالكترونية عن بدء فتح باب التسجيل للوظائف يوم الأحد الموافق لتاريخ 18 سبتمبر 2022، وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءً ،وسوف يتم الانتهاء من التسجيل الى الوظائف يوم الخميس الموافق لتاريخ 22 سبتمبر 2022، ويمكنك عزيزي المواطن من التسجيل في الوظائف من خلال الرابط الالكتروني الخاص ببوابة التوظيف السعودية.