رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب وزارة التربية السورية moed.gov.sy

أعلنت وزارة التربية السورية رسمياً نتائج الشهادة الثانوية العامة الدورة الثانية عام 2024 بعد الانتهاء من اعتماد النتيجة من قبل الوزارة وسيتم إتاحتها رسمياً عبر منصة وزارة التربية السورية والمواقع الإلكترونية المعتمدة للثانوية العامة طلاب الثانوية العامة “طلاب الثانوية العامة الذين اجتازوا امتحانات الدورة الثانية، يمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة التكميلية باسمكم ورقمكم الجامعي، ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا المقال”.

نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 سوريا

أوضحت وزارة التربية السورية أن اليوم السبت 17 آب هو اليوم الذي سيتم فيه إعلان نتائج الدورة التكميلية لبكالوريا الدورة الثانية لعام 2024 للطلاب الذين رسبوا في مادتين من مواد البكالوريا واعتماد النتيجة رسمياً و أعمال المراقبة والتحقق والمراقبة، والنتيجة متاحة الآن لشؤون الطلاب وأولياء الأمور ويمكن الاستعلام عنها في جميع المحافظات بالاسم ورقم الاشتراك.

الاستعلام عن نتيجة امتحان أبيتور الدورة الثانية 2024 بالاسم ورقم القبول

يمكنكم التعرف على نتائج الامتحانات التكميلية لنتائج أبيتور الدورة الثانية بعد اعتماد النتائج رسميا من الوزارة. وفيما يلي الخطوات:

  • اذهب أولا إلى الموقع وزارة التربية السورية.
  • انقر فوق نتائج الامتحانات.
  • قم باختيار نتائج دورة أبيتور الإضافية “الدورة الثانية” من القائمة.
  • اختيار المحافظة التي يقيم فيها الطالب من القائمة المنسدلة.
  • أدخل الاسم ورقم الاشتراك بشكل صحيح.
  • انقر فوق عرض النتيجة.
  • تظهر نتيجة الطالب ودرجاته في مادتي الرسوم.

نتائج البكالوريا 2024 سوريا الدورة الثانية

وتوفيراً للوقت والجهد على أبنائنا الطلاب، وفرت الوزارة رابطاً يمكنهم من خلاله الاستعلام إلكترونياً عن نتائج أبيتور 2024 في سوريا الدورة الثانية وكذلك الدورة الأولى على منصة الوزارة السورية موقع التعليم يتيح لك معرفة النتيجة مباشرة دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة لمعرفة النتيجة. ما عليك سوى الضغط على الرابط وإدخال اسم الطالب ورقم التسجيل لمعرفة النتيجة بشكل فوري.