رابط مُباشر .. نقاط المعدل نتائج امتحان البكالوريا في سوريا لعام 2024 تطبيق الامتحانات

بعد حالة الخوف والهلع التي أصابت طلاب البكالوريا في سوريا بسبب انتظار موعد إعلان النتيجة، جاءت وزارة التربية لتعلن أن اليوم الأحد 7 تموز النتيجة معروفة رسمياً لجميع ولاة البلاد. الجمهورية السورية، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي للوزارة. موقع وزارة التربية السورية ومن خلال تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا ونشرح لكم طريقة السؤال بالخطوات الكاملة لكل طالب وطالبة.

رابط نتائج امتحان البكالوريا في سوريا للعام 2024

تم بالفعل الانتهاء من مرحلة تصحيح وجمع درجات الطلاب ومراجعتها، وتم تدقيق النتيجة واعتمادها رسمياً من قبل وزير التربية السوري، ويعمل الوزراء الآن على قدم وساق لرفعها عبر موقعهم الرسمي لتكون متاحة خلال ساعات أو دقائق معدودة لجميع الطلاب المسجلين في تلك المرحلة بجميع فروعها. فلا داعي للخوف والتوتر بين الطلاب وذويهم بخصوص إعلان النتيجة.

كيفية استخراج نتيجة البكالوريا السورية بالاسم

من خلال إدخال اسم ورقم تسجيل الطالب يمكنه الحصول على نتيجة البكالوريا الدور الأول 2024 من خلال الدخول على الرابط الرسمي لوزارة التربية من هنابعد ذلك قم باختيار أيقونة نتائج الامتحان، ومن هناك قم باختيار نتائج البكالوريا 2024 واختر الفرع الذي تنتمي إليه، أدخل اسمك ورقم التسجيل الخاص بك، وتأكد من صحتهما ثم اضغط على عنصر “عرض النتيجة”. في غضون دقائق قليلة، ستظهر على الشاشة علامات جميع المواد ومعدل النجاح.