رابط منصة ممتاز التعليمية لتقديم الدروس والحصص التعليمية

مع توسع التكنولوجيا في الآونة الأخيرة، وبعد اجتماع العديد من الخبراء تم التوصل إلى إنشاء منصة تعلمية تسهل إمكانية تواصل أولياء الأمور بالمعلمين في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل المنصة على تقديم العديد من الحصص والدروس التعليمية ،وذلك من أجل التسهيل على الطلاب والطالبات لكافة المراحل التعليمية في المملكة.

منصة ممتاز 1442 هـ

منصة تعليمية تتيح الفرصة لأولياء الأمور فرصة الإسهام في دعم أبنائهم ليكونوا اللبنة الأساسية نحو مستقبل مشرق لمجتمعنا، حيث تساهم المنصة في تطوير الأداء التعليمي لدى الطالبات والطالبات في المملكة العربية السعودية، كما يمكنك عزيزي الطالب عبر المنصة الاشتراك لاجتياز اختبار قياس القدرات العامة.

منصة ممتاز التعليمية

مُمتاز منصة تعليمية توفر باقات عن طريق الإشتراك، وذلك لإجتياز اختبار قياس القدرات العامة، من خلال شروحات عالية الجودة قام بإعدادها نخبة من المتخصصين ذو الكفاءات العالية . تقوم المنصة بتنمية ذكاء الطلاب المبتدئين بشكل متكامل من خلال معلمين متخصصين تمكنه من الإلتحاق بالكليات التعليمية وذلك  من خلال إختبارات نموذجية تحاكي الواقع، ويمكنك عزيزي الوصول إلى المنصة التعليمة من خلال منصة ممتاز.

رسوم الإشتراك في المنصة التعليمية

يمكنك عزيزي الزائر الإشتراك في المنصة التعليمية من خلال الباقات المتوفرة في البوابة الإلكترونية، حيث يمكنك الإشتراك في باقة سوبر تميز 300 ريال سعودي، بالإضافة إلى باقة تميز 100 ريال سعودي، حيث سوف تكون مدة الإشتراك شهر واحد لكل مستوى.