رابط منصة مدرستي الواجبات المدرسية 2024 منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية

توفر رابط منصة مدرستي لحل الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية للمقررات والمناهج يمكن لجميع الطلاب الدخول ولكن يختلف كل طالب حسب مستواه الدراسي قامت المملكة العربية السعودية بإنشاء هذه المنصة لتحسين مستوى الطالب ومساعدته في حل جميع الواجبات من خلال موقعنا.

رابط إلى منصة واجباتي المدرسية

يعرض موقع مدرستي حل كافة الواجبات لجميع الصفوف في المرحلة الأساسية هذا التطبيق صادر عن وزارة التربية والتعليم ويقدم العديد من الوظائف والخدمات التي تساعد الطالب على تحسين مستواه الدراسي.

  • يساعد هذا التطبيق على حل الواجبات المنزلية مهما كانت صعوبتها. تسهيل جميع المعلومات.
  • كما تتوفر العديد من الخدمات الأخرى، لتتمكن جميع الفئات من الاستفادة من هذه المنصة، بالإضافة إلى أن هذه المنصة هي أيضًا من اختصاص أولياء الأمور والمعلمين.

أنظر أيضا:

رابط منصة مدرستي الواجبات المنزلية للمرحلة الابتدائية

  1. يمكن لأي طالب الدخول إلى منصة مدرستي لحل كافة الواجبات المدرسية لجميع صفوف المرحلة الأساسية المقررة في المنهج من خلال الرابط هنا
  2. يجب على جميع الطلاب الدخول بشكل مستمر يوميا إلى المنصة لحل الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية والتي يتم إضافتها يوميا من قبل المعلمين، وذلك من أجل التحسين المستمر لمستوى الطالب وزيادة الأداء الأكاديمي للطلاب.
  3. تشمل درجات الطالب عند حل الواجب تقييم الطالب مع درجات جميع الاختبارات الأخرى. يمكن للطالب حل الواجب من خلال عدة خطوات وهي:
  4. يقوم الطالب بالدخول إلى المنصة وستظهر الواجهة الرئيسية للمنصة.
  5. ثم نضغط على “تسجيل الدخول”، ثم ننتقل إلى القائمة الرئيسية ونضغط على كلمة “الدورات والموارد”، ثم نضغط على “الواجبات”.
  6. نضغط على المقرر الرئيسي الذي يريد الطالب حله ونضغط على أيقونة الواجبات وتظهر جميع الواجبات المدرسية لكل مادة، ويجب على الطالب الضغط على حل الواجب.
  7. الخطوة الأخيرة هي أن يقوم الطالب بالضغط على أيقونة حفظ لحفظ حل الواجب الذي قام الطالب بحله.

أنظر أيضا:

الخدمات التي يقدمها تطبيق مدرستي

يقدم الموقع خدمة دوراتي وهي خدمة تقدم أيضًا دروسًا تفاعلية والعديد من الأنشطة التعليمية، والجدول المدرسي لعرض كافة الدروس لكل يوم من أيام الأسبوع.

  • كما يقدم الموقع خدمة الدروس الخصوصية، وتعتبر هذه الخدمة خدمة رائعة ومميزة تهدف إلى زيادة تفاعل الطالب مع العام الدراسي.
  • وأيضا جميع الدروس وأيضا خدمة My Homework، وهذه الخدمة تساعد الطلاب باستمرار على حل كافة الواجبات بسهولة.

وفي نهاية المقال أتمنى أن ينال المقال رابط منصة واجباتي المدرسية 2024 منصة واجباتي المدرسية للمرحلة الأساسية الكثير من الإعجاب وأن أكون قد تناولت الموضوع بشكل تفصيلي ومفيد طريقة مبسطة من جميع جوانبها.