رابط منصة احسان للتبرعات والمساعدات الخيرية والمستفيدين من الدعم 1445

رابط منصة إحسان للتبرعات والمساعدات الخيرية 1445, وقد مكن ذلك من جمع تبرعات بأكثر من 262 مليون ريال سعودي للعام الثاني على التوالي رابط منصة إحسانوتخضع المنصة لرقابة أكثر من 12 جهة رقابية حكومية، بالإضافة إلى الهيئات الشرعية وكبار العلماء، مما ساعد المنصة على تحقيق نجاح كبير في تحقيق رؤية المملكة وأهدافها.

رابط إلى منصة إحسان الخيرية ما يسأله الكثير من الناس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم العربي من المواطنين عما إذا كانوا يساهمون في حملة جمع التبرعات أو يستفيدون من الخدمات والمزايا التي تقدمها للعديد من الفئات التي تستحق الدعم، خاصة في ظل هذه أيام مباركة يكثر فيها العمل الخيري خاصة في هذا الوقت. وفي هذا الشهر الكريم فإن أهم مساهمات هذه المنصة هي دعم الفقراء والشباب الراغبين في الزواج وكذلك دعم الأرامل والمطلقات وذوي الدخل المحدود وأيضا خلق فرص عمل للمحتاجين.

ويمكن للمواطنين والمقيمين استخدام هذه المنصة الإلكترونية احسان لدفع زكاة الفطر أو زكاة المال، قم بالتسجيل في المنصة واختيار أيقونة دفع الزكاة. يمكنك الحصول على الكثير من المساعدة على هذه المنصة الإلكترونية من خلال فريق الدعم الفني الذي يمكنك التواصل معه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الرقم التالي (8001247000).

منصة إحسان

احسان

تتم مراقبة هذه المنصة من قبل العديد من الجهات الحكومية في المملكة للتأكد من وصول التبرعات إلى مستحقيها ولضمان الشفافية والنزاهة، وتغطي العديد من الجوانب الخيرية في المملكة العربية السعودية، وخاصة مجالات التعليم والصحة والقضايا الاجتماعية في المجالين الاقتصادي والبيئي والعديد من المجالات الأخرى، مع بدء أنشطة جمع التبرعات. منصة إحسان الخيرية: تبرع ولي العهد بمبلغ 10 ملايين ريال سعودي، فيما تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمبلغ 20 مليون ريال سعودي لدعم المحتاجين والفقراء.

رابط منصة إحسان 1445 للتبرعات والمساعدات الخيرية

منصة إحسان

حتى تتمكن عزيزي القارئ من الاستفادة من الخدمات منصة إحسان عند رعاية الأيتام والأرامل والسجناء والعديد من الخدمات والمزايا الأخرى، يطلب منك تسجيل بعض بياناتك ومعلوماتك الشخصية في منصة إحسان من خلال تسجيل الدخول الرابط إلى منصة ehsan.saومن هناك عليك الضغط على “تسجيل مستخدم جديد” في المنصة الإلكترونية وإضافة رقم هاتفك السعودي وعنوان بريدك الإلكتروني وبعد الانتهاء من عمليات تسجيل البيانات يمكنك تسجيل الدخول كمستفيد.

كيفية التسجيل في منصة إحسان الخيرية 1445

لقد جعل ذلك ممكنا لجميع الأشخاص داخل وخارج بلاد الحرمين الشريفين التسجيل منصة إحسان وذلك من خلال إتباع النقاط التالية:

  1. الدخول إلى الرابط الرسمي منصة إحسان.
  2. انتقل إلى علامة التبويب “التسجيل” في أعلى الصفحة الرئيسية.
  3. انقر فوق إنشاء حساب جديد.
  4. إضافة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة.
  5. البيانات الرئيسية المطلوبة (الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، رمز التحقق).
  6. وأخيرا، انقر فوق إنشاء حساب جديد.

شروط التقديم على منصة إحسان 1445

يحضر منصة إحسان وهي من أهم المنصات المتخصصة في تقديم العمل الخيري والمساعدة للجميع في المملكة. وتطبق عليهم الشروط والضوابط، وأهمها أحقية ذوي الدخل المحدود والفقراء والأيتام والمحتاجين، وبعض الفئات الأخرى. ويمكن لأي شخص من أي مكان التسجيل في المنصة طالما أن طرق الدفع متاحة لإرسال التبرعات وإمدادات الإغاثة.

كيفية حساب الزكاة على منصة إحسان الخيرية

مسموح منصة ليتمكن جميع المواطنين من الحصول على معلومات حول قيمة الزكاة من خلال التسجيل حدد نوع الزكاة والمبلغ الذي تريد التبرع به ثم اضغط على حساب الزكاة. ثم عليك تحديد طرق الدفع المتاحة، وخاصة بطاقات ماستركارد وفيزا وبطاقات الخصم، والتي تتيح لك التبرع أو إخراج الزكاة من أي مكان بعدة خطوات بسيطة.

ماذا تقدم منصة إحسان؟

استمارة منصة إحسان دور حاسم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية في تغطية وتعزيز مجالات التعليم والصحة والبيئة والاقتصاد وغيرها من المجالات الأساسية في المملكة، فضلاً عن توفير مبالغ مالية كبيرة. يتم تنفيذ مشاريع لدعم الأيتام ودعم المحتاجين والفقراء وخلق مصادر دخل للأسر ودعم مالي لأسر السجناء.

خطوات التبرع في منصة إحسان الخيرية

يمكنك التبرع على وللقيام بذلك، اتبع بعض الخطوات البسيطة كما يلي:

  • اذهب إلى الموقع منصة إحسان الخيرية.
  • تحديد مشروع جمع التبرعات.
  • أدخل المبلغ الذي ترغب في دفعه.
  • انقر فوق التبرع الآن.
  • جمع كافة البيانات والمعلومات اللازمة، مثل: ب. رقم الهوية وتاريخ انتهاء الصلاحية وما إلى ذلك.

رقم منصة إحسان الموحدة

عزيزي القارئ يمكنك التواصل معنا من أي مكان في العالم منصة إحسان الخيرية سواء عن طريق التبرع أو تلقي التبرع عبر الطرق المختلفة بما في ذلك الاتصال على الرقم الموحد لمنصة إحسان غير الربحية كما يمكنكم التواصل معنا عبر الرقم التالي (5005). منصة إحسان الخيرية عبر الموقع الإلكتروني للمنصة ehsan.sa كما يمكنكم التواصل معنا عبر الرقم الموحد الآخر 800124700.

منصة توقف خدمة إحسان

أصدقائي الأعزاء، يمكنكم الاطلاع على إيقاف الخدمات إلكترونيًا باستخدام رقم بطاقة الهوية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع وزارة العدل.
  • اختر نوع بطاقة الهوية.
  • أدخل تاريخ ميلادك.
  • رمز الدخول.
  • انقر على أيقونة المتابعة.
  • الضغط على أيقونة (طلب إيقاف الخدمات).
  • اضغط على أيقونة (متابعة).
  • انتظر بعض الوقت لمعرفة ما إذا كانت الخدمة متوقفة أم لا.

الخدمات الرئيسية لمنصة إحسان هي (طلب سداد الديون، كفالة أطفال صغار، طلب بناء سكن للمحتاجين).

ونذكر زوارنا الكرام بأننا في انتظار الرد على تعليقاتكم عبر فريق الدعم خلال ساعة بعد الانتهاء من التوضيح رابط منصة إحسان للتبرعات والمساعدات الخيرية.