رابط قرض نفاذ للعاطلين عن العمل والموظفين والشروط المطلوبة للتمويل


كما يقدم بنك التنمية الاجتماعية العديد من القروض للمواطنين السعوديين والنساء. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خيار تمويلي لك بدون فوائد أو رسوم إدارية أو تحويل رواتب، فإليك الأموال المتوفرة في بنك التنمية المعروف سابقاً ببنك الائتمان حيث يعتبر من أهم وأقوى البنوك. المميز الذي يوفر خيارات تمويلية لجميع الأشخاص بإجراءات بسيطة لتسهيل أمور المواطنين والمواطنات وتزويدهم بالتمويل الذي يسهل شؤون الحياة دون تعقيدات، بما في ذلك التمويل الأسري، وتمويل الزواج، والتمويل الشخصي، وتمويل المطلقة والأرامل و نفاذ التمويل. فيما يلي أهم متطلبات قرض نفاذ للعاطلين عن العمل والموظفين. مبلغ التمويل الذي تحصل عليه بدون فوائد.

جهاز لوحي فعال للعاطلين عن العمل والعاملين

إذا كنت تريد الحصول على قرض مالي وأنت عاطل وليس لديك عمل، يمكنك الحصول على تمويل شخصي ميسر من بنك التنمية الاجتماعية لجميع العاطلين عن العمل بما فيهم من فقد وظيفته ولم يتمكن من العثور على عمل إذا كان تبحث عن عمل، لكن إذا كنت تمارس مهنة سواء كانت حرفية أو زراعة فيمكنك التقديم حسب التخصصات المعلنة على منصة العمل الحر. وفي حال لم يجد المهنة التي يريدها يمكنه التقدم لتلك المهنة وسيقوم البرنامج بفحص طلبه وتقديم الخدمات التي يريدها الفرد مع العديد من التسهيلات.

شروط الحصول على قرض قابل للتنفيذ

لا توجد متطلبات كثيرة من البنك للحصول على قرض نفاذ، لكن عليك الالتزام بتقديم وثيقة العمل الحر لأنها ستساعدك على تحقيق حلمك وامتلاك القرض. إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل لقرض نفاذ، فلا بد من استيفاء الشروط اللازمة، وهي كما يلي

  • يجب أن يكون مقدم الطلب المملكة العربية السعودية.
  • يعمل في إحدى المهن المعلن عنها على المنصة.
  • العمر لا يقل عن 18 سنة.
  • تقديم وثيقة العمل الحر.
  • يقدم ضمانات للحصول على التمويل.
  • يقدم شهادة عمل حر توضح المهنة التي يمارسها والتي هي صالحة.
  • يوفر كفيلًا وهو موظف حكومي.

رابط قرض نفاذ

في حال استيفاء الشروط اللازمة وترغب في الحصول على قرض بقيمة 120,000 ريال بدون فوائد يمكنك الذهاب إلى موقع رابط التنمية الاجتماعية واختيار الائتمان صعبة إذا قمت بتقديم جميع المستندات والمتطلبات الخاصة بهذا التمويل، فسوف تحصل عليها فوراً مع الموافقة الفورية ودون تأخير. إذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل مع خدمة عملاء بنك التنمية الاجتماعية في أي وقت على الرقم 920008002.