رابط رسمي.. ‎نتيجة الثانوية العامه الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

ينتظر آلاف الطلاب حاليًا معرفة نتائج الدور الثاني للتعليم الثانوي العام 2024 للتقدم للمرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات والمعاهد بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدايتها صباح غد الثلاثاء سبتمبر. العاشر هذا العام على جميع مكاتب التنسيق بمختلف محافظات مصر.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني

أجرى الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام في جميع محافظات مصر امتحانات الدور الثاني في أوائل سبتمبر/أيلول. أدى طلاب العلوم امتحان الأحياء، وطلبة علوم الرياضة امتحان الإحصائيات، وطلبة الأدب أدى القسم امتحان الفلسفة والمنطق في الأيام الأخيرة من امتحانات الدور الثاني. لذلك، د. محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يتطلع إلى اعتماد نتائج الشهادة الثانوية الدور الثاني.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024

في الوقت الذي تم فيه الانتهاء من أعمال تصحيح ومراجعة جميع دفاتر إجابات طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام بجميع محافظات مصر من قبل معلمي ومعلمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يتم العمل وجاري حاليا تحسين درجات الطالب لعرض النتيجة رسميا على مكتب محمد عبد اللطيف الطبي ليعلن خلال الساعات القليلة القادمة النشر الرسمي لنتائج امتحان الثانوية العامة الدور الثاني اليوم الاثنين أو في تمام الساعة آخرها صباح الغد الثلاثاء، حتى يبدأوا… التنسيق في المرحلة الثالثة للقبول في الجامعات والمعاهد.

رابط نتائج الشهادة الثانوية الدور الثاني

إذا كانت نتيجة شهادة الثانوية العامة الدور الثاني وقت اعتمادها من قبل د. محمد عبد اللطيف، ويتم الحصول عليها على النحو التالي: موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنيحيث يمر عبر كلمة المرور الخاصة بالطالب.