رابط حجز تذاكر حفل راشد الماجد في حفلات الرياض 2021

أصدرت شركة روتانا للصوتيات و المرئيات إعلان عن عودة الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية، تحت حماية هيئة الترفيه التي كانت قد اظهرت عن عودة فعالياتها بعد توقفها بسبب كورونا، وفقآ للضوابط و البروتوكولات الصحية المعتمدة من هيئة الصحة العامة ، و تعود الحفلات الغنائية من خلال حفلات الرياض التي يؤديها عدد من النجوم من السعودية و العالم العربي.

الفنان السعودي راشد الماجد

يذكر بأن راشد ماجد هو أحد أشهر النجوم في السعودية و الوطن العربي، حيث تمتد مسيرته الفنية لحوالي 30 عامآ من الابداع و الفن ، يمتلك الجماهير في كافة أنحاء الوطن العربي، بدأ مشواره الفني أواخر عام 1984 ، حقق خلاله النجاح الكبير و الباهر ، و حصل خلالها العديد من الجوائز.

حفل راشد الماجد في حفلات الرياض

و أوضحت روتانا ان النجم راشد الماجد أولى حفلاته بعد وفاة والدته قبل أشهر ، و ذلك يوم الجمعة الموافق 18 يونيو الجاري 2021 ، في فندق فورسيزون الرياض ، و تم تحديد أسعار التذاكر بحيث تبدأ تذكرة الحفل ب 1000 ريال ، كما أوضحت روتانا ان حضور الحفل مخصص للمحصنين مع إبراز تطبيق توكلنا عند دخول الحفل .

رابط حجز تذاكر حفل راشد الماجد الرياض 2021

و أصدرت شركة روتانا إعلان ان حجز تذاكر حفل راشد الماجد في حفلات الرياض 2021 سيبدأ عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على الموقع الإلكتروني تذكرتكوم http://tathkartkom.com/ ، و من المقرر أن يبدأ الحفل يوم الجمعة عند الساعة العاشرة مساءً .