رابط تحميل تطبيق عدل 3 للتسجيل فى سكنات عدل 2024 لجميع الهواتف المحمولة

رابط تحميل تطبيق Adl 3 للتسجيل في سكنات Adl 2024 لجميع الهواتف المحمولة والذي أصبح حديث الساعة في جميع الولايات الجزائرية، لأن وزارة السكن والعمران افتتحت رسميا منصة التسجيل في سكنات التي أعلنت عنها في الطريقة التي تم الإعلان عنها في الجريدة الرسمية صباح يوم الجمعة الموافق 5 يوليو م، حيث تم فتح موقع وكالة العدل أمام الجميع للتسجيل في السكن، أي من خلال موقعكم الإخباري نيوز، سنشرحها لكم طرق وخطوات التسجيل عبر الإنترنت لبرنامج الدعم هذا.

رابط تحميل تطبيق تحرير 3 للتسجيل في السكن

أصبح التسجيل في “سكنات” فعالا للجميع اعتبارا من يوم الجمعة الموافق لليوم الخامس من شهر يوليوز 2024، حيث تم الإعلان عن فتح المنصة لاستقبال طلبات الجميع، عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر بالضبط وحتى الساعة الثالثة صباحا. التي كانت جميع مؤشرات البحث على جوجل في ساعات. إلى توقيت الجزائر، على أن نتابع هذه الحالة في القسم التالي، طرق وخطوات التسجيل في وكالة عدلية.

خطوات التسجيل في السكن العدلي

وبكل سهولة أصبح بإمكان كافة المواطنين الجزائريين التسجيل للحصول على السكن عن طريق إحدى مكاتب العدل باتباع الخطوات التالية:-

  • افتح في الخطوة الأولى منصة وكالة العدل.
  • في الخطوة الثانية، ابدأ بالتسجيل في استمارة طلب السكن.
  • البدء بإدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

الشروط الأساسية للتسجيل في السكن العدلي 3

نوضح لكم الآن الضوابط والشروط الرئيسية للتسجيل في سكن العدل 3 وأهمها أن يكون المتقدم على منصة الجنسية الجزائرية، وأن لا يتجاوز دخل الرجل 24 ألف دينار جزائري، وأن لا يتجاوز دخل الرجل 24 ألف دينار جزائري. أن لا يكون لدى المتقدم لبرنامج الدعم هذا أي عقار، بشرط ألا يشترط أن يكون المتقدم … منصة سكن أعزب يمكن للطرفين التقدم سواء كان أعزباً أو متزوجاً، ويجب أن يكون الطلب عبر رابط المنصة الأصلي فقط.