رابط الفحص عن صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر يناير

نستعرض لكم  من خلال موقع موجز الاخبار عبر موقعنا في  قطاع غزة رابط منحة القطرية، حيث تتزايد عمليات البحث من قبل المواطنين في غزة عن صرف المنحة القطرية، والتي من المقرر أن يتم صرف الدعم لكافة المستفيدين يوم الأحد القادم بتاريخ 26 من يناير من خلال كافة فروع البريد المنتشرة في قطاع غزة. هذا وقد قامت وزارة الشؤون الإجتماعية في دولة فلسطين رابط من أجل الإستعلام عن كشوفات الأسماء الذين لهم حق بصرف المنحة  100 دولار لقطاع غزة ،يذكر أن فروع البريد في قطاع غزة  سوف تبدأ في المنحة 100$ الأحد في جميع فروع البريد المنتشرة في القطاع.

صرف المنحة القطرية

كشفت العديد من الجهات الغير مسؤولة في قطاع غزة على أنه سوف يتم صرف المنحة القطرية يوم الاحد القادم في إنتظار التأكيد من قبل الجهات المعنية، وقد نوهت على جميع المواطنين إلى ضرورة مراجعة رابط الوزارة والإستعلام عن صرف المنحة لجميع المستفيدين من المنحة المقدمة من دولة قطر.

رابط الاستعلام عن صرف المنحة القطرية في قطاع غزة

يمكن لكافة المواطنين في غزة الإستعلام عن صرف المنحة عبر موقع الوزارة حيث  أنه يقترب موعد المنحة في القطاع ، وقد دعت الوزارة كافة المواطنين في غزة من أجل زيارة موقع الوزارة والإستعلام عن المنحة  من خلال الرابط المباشر للإستعلام عن المنحة  وزارة الشؤون والاتصالات من خلال وضع الهوية وتاريخ الميلاد للإستعلام.