رابط التسجيل في وظائف شركة تطوير التعليم والوظائف المطلوبة والشروط اللازمة للتقديم 1443 هـ

صرحت شركة تطوير التعليم القابضة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها عن حاجتها الى موظفين داخل الشركة، وأعلنت الشركة أن التسجيل لتلك الوظائف يكون الكترونياً عبر الرابط الخاص بالتسجيل، ويبحث الكثير من الاشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن الرابط الخاص بالتسجيل في وظائف شركة تطوير التعليم، ولكن هناك شروط واجب توافرها للتسجيل في الوظائف المعلن عنها، وسوف نوافيكم أعزائي الزوار من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار الرابط الخاص بالتسجيل وشروط تقديم طلب على التسجيل في الوظائف والوظائف المعلن عنها.

رابط التسجيل في وظائف شركة تطوير التعليم القابضة

قدمت شركة تطوير التعليم القابضة للمواطنين الرابط الخاص للتقديم على الوظائف التي أعلنت عنها والإطلاع على الشروط اللازمة للتقديم على الوظيفة والمعلومات المطلوبة، حيث يتم التقديم من خلال بوابة التوظيف الرسمية الخاصة بالشركة، وذلك عبر الرابط الخاص بالتقديم على وظائف شركة تطوير التعليم.

التخصصات المطلوبة وشروط التسجيل

  • مسؤول إداري:وهناك شروط للتقديم على وظيفة مسؤول اداري بحيث أن يكون الفرد المقدم على الطلب حاصل على درجة الدبلوم او البكالريوس أو الماجستير، وأن يكون المقدم يمتلك خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال العمل الإداري.
  • منسق إداري:أن يكون الفرد حاصل على درجة البكالوريوس في العديد من التخصصات الإدارية المتعلقة بالصلة، وأن يتملك المقدم على الطلب خبرة من 2 الى 5 سنوات  على الأقل في مجال الموارد البشرية.
  • محاسب:أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات المالية، أو تخصصات المحاسبة أو ما يساويها، وأن يمتلك خبرة 3 سنوات مع البكالوريوس و1 سنة مع الماجستير.
  • مساعد إداري: أن يكون الشخص المقدم على طلب التقديم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات إدارية ذات صلة، وأن يمتلك الشخص خبرة سنتين على الأقل في مجال الدعم الإداري.