رابط التسجيل في حساب المواطن عن طريق الجوال 1445 تسجيل دخول حساب المواطن

ما هو رابط التسجيل في حساب المواطن عبر الهاتف المحمول؟ ما هي خطوات الدخول إلى حساب المواطن؟ برنامج حساب المواطن هو أحد برامج التنمية الاجتماعية، التي قدمتها الحكومة السعودية للمواطنين وأتاحت التسجيل من خلال الإنترنت لتسهيل الأمر عليهم، ومن خلال الرابط للتعرف على التسجيل في حساب المواطن.

رابط التسجيل في حساب المواطن عبر الهاتف المحمول

تقدم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين السعوديين عبر موقعها الرسمي، ومن أبرز هذه الخدمات المتوفرة إدخال رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن، حيث يبحث الكثير من المواطنين السعوديين لتقديم طلب للحصول على الدعم الكامل من الدولة. الرابط لبرنامج حساب المواطن هو “”

خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن

بعد التعرف على رابط التسجيل في حساب المواطن عبر الهاتف المحمول، سنتطرق الآن إلى الخطوات الواجب اتباعها، والتي عملت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توفيرها للمواطنين السعوديين لتقديم طلب الدعم والتطوير على برنامج أنت ويمكن الاشتراك في البرنامج باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج “حساب المواطن”.
  2. الضغط على أيقونة تسجيل الدخول التي تظهر في أعلى الشاشة.
  3. يتم تضمين البيانات المطلوبة لحساب المواطن.
  4. اكتب رقم هوية الفرد في المكان المخصص لذلك.
  5. يتم تحديد تاريخ ميلاد الفرد بالهجري.
  6. قم بكتابة رقم الجوال وقم بتأكيده مرة أخرى.
  7. أدخل رمز التحقق بشكل صحيح على الشاشة.
  8. الموافقة على شروط وأحكام البرنامج.
  9. الضغط على أيقونة تسجيل الدخول الموجودة أسفل الشاشة.
  10. إدخال جميع البيانات المطلوبة واتباع تعليمات المنصة لإكمال الطلب.

تطبيق حساب المواطن على الهاتف المحمول

للتعرف على رابط التسجيل في حساب المواطن عبر الهاتف المحمول والخطوات المتبعة للتسجيل في البرنامج، سنتحدث الآن عن إحدى الخدمات الإلكترونية المميزة التي عملت الدولة على توفيرها للمواطنين المستفيدين من حساب المواطن البرنامج وهو تطبيق البرنامج على الهاتف المحمول قم بتحميل البرنامج أدناه :

  • تحميل برنامج حساب المواطن على الهاتف المحمول الاندرويد.
  • قم بتنزيل تطبيق حساب المواطن على جهاز iPhone الخاص بك “”

طرق التواصل مع حساب المواطن

وعملت الوزارة على توفير العديد من وسائل التواصل المختلفة لبرنامج المواطن، لتسهيل قدرة المواطن السعودي على إرسال أسئلته وشكاويه المختلفة. طرق التواصل للتطبيق هي كما يلي:

ويهتم العديد من المواطنين الراغبين في التقديم على الدعم من برنامج حساب المواطن بالتعرف على رابط التسجيل في حساب المواطن عبر الهاتف المحمول والذي عملت الوزارة على تقديمه لهم.