رابط الاستعلام والفحص عن صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر ديسمبر

نستعرض لكم متابعينا الكرام في فلسطين وبالتحديد في قطاع غزة رابط منحة القطرية، حيث تتزايد عمليات البحث من قبل المواطنين في غزة عن صرف المنحة القطرية، والتي من المقرر أن يتم صرف الدعم لكافة المستفيدين يوم غداً الثلاثاء من خلال كافة فروع البريد المنتشرة في قطاع غزة. هذا وقد قامت وزارة الشؤون الإجتماعية في دولة فلسطين رابط من أجل الإستعلام عن كشوفات الأسماء الذين لهم حق بصرف المنحة القطرية 100 دولار لقطاع غزة ،يذكر أن فروع البريد في قطاع غزة  سوف تبدأ في صرف المنحة القطرية 100$ غداً في جمي فروع البريد المنتشرة في القطاع.

 شروط التسوية لصرف المنحة القطرية للموظفين في غزة

  1.  الموظفون المستفيدون من المنحة والذين لم يقوموا بتسلم راتب شهر يوليو للعام الجاري 2018، حيث سيتم صرف لهم 100% من الراتب وبواقع 50% على مدار الأشهر الخمس التالية على ذلك.
  2. الموظفون المستفيدون من المنحة والذين قاموا بصرف راتب شهر يوليو 2018، يتم سداد المنحة لهم بواقع 40% وعلى مدار الخمس أشهر التالية بواقع 50% من قيمة الراتب.

 الإستعلام عن المنحة القطرية

أعلنت وزارة المالية الفلسطينية علي أنه يقترب موعد صرف المنحة القطرية لخميس ألف أسرة فقيرة في القطاع ، وقد دعت الوزارة كافة المواطنين في غزة من أجل زيارة موقع الوزارة والإستعلام عن صرف المنحة القطرية من خلال الرابط المباشر للإستعلام عن المنحة القطرية هــــــنــــا