رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في العراق بجميع المحافظات

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في العراق بجميع المحافظات
نتائج الثالث المتوسط موقع نتائجنا

استمر اهتمام آلاف طلبة الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول بالرغبة في الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق لعدة أيام طويلة عبر موقع وزارة التربية العراقية كما يوحي اسمها هو مدى سرعة ظهور نتائج الجولة المتوسطة الثالثة في العراق الجولة الأولى 2024.

نتائج الجولة المتوسطة الثالثة من الجولة الأولى

ارتفع رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 بجميع المحافظات بالاسم والرقم الامتحاني إلى المركز الأول على موقع فيسبوك موقع مشاركة الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي. ومحرك البحث العالمي جوجل وكذلك منصة X الموقع الصغير لتبادل التغريدات على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من صباح اليوم للحصول على نتائج الجولة المتوسطة الثالثة في العراق الجولة الأولى.

نتائج الجولة المتوسطة الثالثة في العراق

أثار كريم السيد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية في العراق، مفاجأة كبيرة خلال تصريحات إعلامية حول نتائج امتحان الثالث المتوسط ​​في العراق في جميع المحافظات، مشيراً إلى أن امتحانات الثالث المتوسط ​​للدور الأول انتهت في شهر حزيران الماضي. 3 هذا العام ومنذ ذلك الحين تسير عملية تصحيح ومراجعة جميع أوراق امتحان الثالث المتوسط ​​بشكل جيد للغاية.

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024

وأشار كريم السيد، إلى أنه لم يعلن بعد موعد ظهور نتائج الدور المتوسط ​​الثالث في عموم محافظات دولة العراق، مبينا أن عمليات التصحيح تجري حاليا على قدم وساق وبعد كل ذلك تم الانتهاء من دوام طلاب الصف الثالث الاعدادي الدور الأول، ستصدر وزارة التربية والتعليم بيانا رسميا على حسابهم الشخصي الفيسبوك، موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، تؤكد فيه موعد الدوام اعلان نتائج الدورة المتوسطة الثالثة الدورة الاولى في العراق عام 2024.

رابط نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول

اذا أردت الاستفسار عن نتائج الدور الثالث المتوسط ​​والدورة الأولى في جميع محافظات العراق عليك الضغط على وزارة التربية والتعليم في العراق يمكن الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول بالاسم أو رقم الامتحان أو تحميل نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 بصيغة PDF.