رابط الاستعلام عن المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي 2023

تعمل الحكومة السعودية على تقديم المساعدة والمعونة للأسر السعودية ذات الدخل المنخفض أو الاسر التى لا تقدر على تلبية إحتياجاتها الأساسية، وتسعى المملكة من خلال تلك المساعدات إلى تحسين المستوى المالي لتلك الأسر، وسوف يتم خلال الساعات القليلة القادمة صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الإجتماعي بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.

خدمات الضمان الاجتماعي في السعودية

  • برنامج الضمان الاجتماعي: وهو برنامج يشمل توفير المساعدات المالية والإعانات الاجتماعية للأسر الفقيرة والمحتاجة والمعاقين والمرضى والأيتام والمسنين.
  • برنامج الضمان الصحي: وهو برنامج يهدف إلى توفير الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين في المملكة، ويشمل توفير الخدمات الطبية الأساسية والعلاج الطبيعي والنفسي والعلاج الكيميائي والجراحي.
  • برنامج التأهيل والتوظيف: وهو برنامج يهدف إلى تأهيل الأفراد المعاقين وتوظيفهم في سوق العمل السعودي.
  • برنامج الإسكان الاجتماعي: وهو برنامج يهدف إلى توفير الإسكان الاجتماعي للأسر الفقيرة والمحتاجة.

الاستعلام عن معونة الضمان الاجتماعي

من المقرر أن يتم صرف معونة شهر رمضان لكافة مستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث تٌقدر تلك المساعدة بمبلغ 1000 ريال سعودي للعائل، و500 ريال سعودي للتابع، ويمكنك عزيزي الزائر الاستعلام عن الضمان الاجتماعي من خلال الرابط التالي هـــنــا.

الاستعلام عن معونة الضمان الاجتماعي
الاستعلام عن معونة الضمان الاجتماعي

قم عزيزي بكتابة كافة البيانات المطلوبة منك من اجل الإستعلام عن دفعة الضمان الاجتماعي وفحص المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان في دولة المملكة العربية السعودية.