رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول من موقع بوابة التعليم الفني اون لاين

رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول من موقع بوابة التعليم الفني اون لاين

رابط استخراج نتيجة الدبلومات التخصصية 2024 الدور الأول سنقوم الآن بنقلها ومناقشتها معكم حيث تعتبر نتيجة الدبلومات التخصصية من النتائج المنتظرة بفارغ الصبر مع بدء كافة الأعمال التصحيحية و مراقبة الصفوف الإعدادية من أجل إعلان ظهور هذه النتائج النهائية وسيتم إعلانها مباشرة بعد الانتهاء من الأعمال التحضيرية الجارية. سنقوم بعد ذلك بإبلاغك بظهور هذه النتائج والمتابعة معك لطلب هذه النتائج بسهولة عبر الإنترنت.

رابط استخراج نتائج الدبلوم الفني 2024

ومن بين النتائج المتوقع إعلانها إلكترونيا مباشرة بعد الانتهاء من أعمال التقدير ورصد الدرجات، أن وزارة التربية والتعليم تستعد لإعلان نتائج جميع الطلاب في جميع الأقسام سواء كانت زراعة أو صناعة أو تجارة خلال عام كحد أقصى. بعد أسبوع من إجازة عيد الأضحى تستعد وزارة التربية والتعليم لرفع نتائج الطلاب عبر موقع بوابة التعليم الفني. سنشرح لك الآن خطوة بخطوة كيف يمكنك الاستعلام عن هذه النتائج عبر الإنترنت.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني

أكدت وزارة التعليم أنه سيتم عرض جميع نتائج الطلاب إلكترونيًا عبر موقع بوابة التعليم الفني. لذلك سنشرح لك الآن خطوة بخطوة كيف يمكنك الاستعلام عن هذه النتائج إلكترونيًا بسهولة من خلال اتباع بعض الخطوات التالية:-

  • يفتح موقع بوابة التعليم الفني
  • اختر الأيقونة لطلب نتائج الدبلوم الفني
  • ابدأ بتسجيل اسمك الكامل في الرمز المقدم
  • أدخل رقم الهوية الخاص بك في الحقل المخصص
  • انقر على أيقونة الاستعلام لرؤية النتائج على الفور.