رابط استخراج نتائج قرعة الحج 2025 لمحافظة بغداد بصيغة PDF من خلال موقع نتائجنا results.mlazemna

ينتظر الكثير من المتقدمين للحج للأعوام 2025 و2026 و2027 نتيجة قرعة الحج لمحافظة بغداد، حيث أكدت الهيئة العليا للحج والعمرة أنهم كبار السن في الحصة الفائزة في العام الذي أعطى الأولوية إلى قرعة الحج الإلكترونية حيث حددت نسبة 60 بالمئة للفئة العمرية 50 سنة فما فوق لمنحهم الأولوية الكاملة، ونسبة 30 بالمئة للفئة العمرية من 49 إلى 30 سنة و10 بالمئة للفئة العمرية 29 سنة. إلى 18 سنة، وأعلنت أنه سيتم إطلاق أسماء قرعة الحج قريباً.

قرعة الحج لمحافظة بغداد 2025

وعقب اعلان…سادت حالة من الانذار في محافظة بغداد. قرعة الحج لجميع محافظات العراق ومع تأخير في اطلاق اسماء الفائزين، واعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة اليوم اسماء الفائزين في قرعة الحج الالكتروني للمحافظات عدا بغداد للاعوام 2025 و2026 و2026 2027,

ولفتت إلى أنه “لتسهيل التسجيل للمواطنين، تم استخدام سنة الميلاد فقط عند إدخال بيانات التطبيق، ولأسباب فنية، بالإضافة إلى سنة ميلادهم، تم أيضاً عرض بيانات الفائزين بتاريخ 1 يناير”. لكن كان هذا هو الحال “لا يؤثر على صحة النتائج ودقتها، حيث يتم عرض أسماء الفائزين حسب النسب التي تحددها الهيئة”.

اسماء الفائزين في يانصيب حج بغداد

أتاحت الهيئة العليا للحج والعمرة في العراق تحميل أسماء الفائزين في قرعة الحج في محافظة بغداد بصيغة PDF بعد استكمال الخطوات التالية:

  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى موقع نتائج العراق الخاص بنا.
  • ثانياً: الضغط على مربع التأكيد للدخول إلى الموقع.
  • ثالثاً: الضغط على الأيقونة للاستعلام عن قرعة الحج.
  • رابعاً: انتخاب محافظة بغداد.
  • خامسا تحميل النتيجة من هنا بصيغة PDF.

وكانت الهيئة قد أعلنت في وقت سابق عن قبول ما يقارب 50 ألف متقدم ممن تنطبق عليهم الشروط التي حددتها الهيئة سابقا. كما أكدت أن عملية القرعة تمت بدقة متناهية وبحضور كبار المسؤولين لضمان الشفافية والدقة في اختيار الأسماء والرجال. القضاة وأعضاء لجنة الهيئة العليا للحج والعمرة.