“رئاسة أمن الدولة” تقديم قوات الطوارئ الخاصة 1445 رجال لحملة الثانوية على رتبة جندي هنا الموعد والشروط المطلوبة

رابط التقديم على قوات الطوارئ الخاصة 1445 رجال للحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها. أعلنت رئاسة أمن الدولة لقوات الطوارئ الخاصة عن فتح باب القبول والتسجيل لوظائف رجال قوات الطوارئ الخاصة، ووضعت الضوابط التي سيتم على أساسها اختيار المرشحين. متى سيتم فتح تطبيق الطوارئ؟ سؤال تم التحقيق فيه. ولاقت استحسانا كبيرا حتى أعلنت رئاسة أمن الدولة عبر موقعها الرسمي وحسابها على منصة تويتر (X) تفاصيل مناصب قوات الطوارئ الخاصة 1445 رجلا. لذلك على كل من يرغب في التقديم أن يقرأ شروط التقديم لثانوية قوات الطوارئ الخاصة للعام 2023 قبل البدء بملء استمارة التقديم الإلكترونية. .

توفير 1445 رجلاً لقوات العمليات الخاصة

تعلن قوات العمليات الخاصة لرئاسة أمن الدولة عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الوظائف العسكرية الشاغرة (رجال) عبر بوابة الوظائف. https://t.co/shvCNX9AfP. pic.twitter.com/NrlmaedBrf

رئاسة أمن الدولة (@pssar) 11 أكتوبر 2023

أعلنت رئاسة أمن الدولة عن توفير حالة الطوارئ الخاصة 2023 للرجال من حملة الشهادة الجامعية أو ما يعادلها لعدد من الوظائف العسكرية برتبة جندي، مؤكدة على أن تكون البيانات المدخلة للمتقدمين سليمة وصحيحة ومتطابقة مع حقيقة المستندات الأصلية. في حالة عدم تطابق البيانات المدخلة عند إجراء المقارنة، سيتم رفض الطلب. لن يؤخذ في الاعتبار لأن مجرد التسجيل لا يعني قبول المتقدم ولكن هناك إجراءات أخرى يجب اجتيازها مع المقابلة الشخصية ليتم قبولك بشكل دائم في وظائف قوات الطوارئ الخاصة 1445 رجل .

رابط التقديم على وظائف قوات الطوارئ الخاصة 2023 ثانوي

نشر المستجيب للطوارئ

وجاء في الإعلان الرسمي بشأن الوظائف الشاغرة في قوات الأمن الخاصة للرجال أن التسجيل سيتم إلكترونيا من خلال منصة أبشر، بوابة التوظيف. وحتى يتم قبول طلب التسجيل يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول في توفير مقص الطوارئ بوابة الوظيفة.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق وانقر على “تسجيل الدخول”.
  • انقر على أيقونة الوظائف المتاحة.
  • اختيار قوات العمليات الخاصة لخدمات الطوارئ الثانوية العامة 1445.
  • إدخال البيانات المطلوبة، وتحميل المستندات المطلوبة لإكمال الطلب، ثم الضغط على “إرسال الطلب”.
  • ستظهر أمامك رسالة تفيد بنجاح عملية التسجيل وإدخال رقم الطلب.
  • احفظ رقم الطلب حيث ستحتاج إليه عند إعلان نتائج القبول بقوات الطوارئ الخاصة.

شروط رئاسة القوات الخاصة لأمن الدولة

وقد حددت هيئة رئاسة أمن الدولة الشروط والضوابط التي يتم من خلالها اختيار المتقدمين والتمييز بينهم. الشروط المطلوبة واضحة في الشكل التالي:

توفر هيئة رئاسة أمن الدولة أفراد الطوارئ

متى يتم فتح تطبيق الطوارئ في عام 2023؟

توفير مقص الطوارئ

ومن المقرر أن يبدأ التقديم يوم السبت 29 مارس 1445، الموافق 14 أكتوبر 2023، ويستمر التسجيل لمدة 5 أيام.