ديربي القناة.. المصري يستمر في المربع الذهبي بعد مواجهة الإسماعيلي 

وتمكن المصري من الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي بجدول دوري النيل، بعد فوزه على نظيره الإسماعيلي في ديربي القناة الذي جمعهما في ظل منافسات الأسبوع الثامن والعشرين، لتتواصل بقوة في المنافسة من أجل تحقيق هدفهم وهو التواجد في البطولات القارية الكبرى على مستوى أفريقيا.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والمصري

انتهى ديربي الإسماعيلي والمصري، الذي التقى في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري، بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح نادى المصرى البورسعيدي، ليجمع ثلاث نقاط على رصيده ويبقى في المركز الثالث في الترتيب برصيد 45 نقطة، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 31 في المركز الثاني عشر.

أحداث وأهداف مباراة الإسماعيلي والمصري

أحداث الشوط الأول

ومع بداية الشوط الأول سيطر بشكل كامل على مجريات المباراة منذ البداية حيث كان مسيطراً على الكرة ويسددها ولكن من يخطئ يفوز حيث سجل اللاعب “فخر الدين بن يوسف” الهدف الأول للنادي المصري. ، بورسعيد، في الدقيقة الثالثة عشر، وتوالت الأحداث… الشوط الأول شهد محاولات من الفريقين لتسجيل الأهداف، إلا أنها لم تنجح، حتى أطلق الحكم صافرته على كل من. نهاية الشوط الأول بتقدم النادي الأخضر بهدف دون رد.

الشوط الثاني من المباراة

وشهدت أحداث الشوط الثاني سيطرة من الطرفين، حيث حاول النادي البورسعيدي حسم المباراة وإحراز الهدف الثاني إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل إلا أن الحارس لم يبتسم له واستمر الضغط على الفريقين من أجل التأهل. سجل كل هدف في المباراة، وخرج المشرف بطريقة سيئة على ملعبه، لكن بلا فائدة، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز المصري بهدف واحد.