دون الحاجة للرجيم او الرياضة.. الفنانة “يسرا” تكشف عن عشبة متوفرة في كل بيت فتاكة المفعول تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن بشكل فوري.!

أعلنت الفنانة المصرية يسرا عن طريقة سحرية وفعالة لإنقاص الوزن بسرعة وبدون رجيم. وذكرت أنها استخدمت السباغيتي العشبية الهندية الأصلية لإنقاص الوزن وتخلصت من وزنها الزائد خلال أسابيع قليلة.

استخدام عشبة الإسبغول الهندية للتخسيس

وتحدثت يسرا عن سر رشاقتها وجمالها وخسارتها الملحوظة للوزن في لقاء تلفزيوني سابق، موضحة أنها استخدمت عشبة السباجول الهندية التي تستخدم عادة لتعزيز فقدان الوزن في بعض الدول العربية وهي مستخلصة من عشبة هندية معروفة. باسم “الموز”.

فوائد عشبة السابجول

وتعرف العشبة بأسماء عديدة أشهرها “قشرة السيلليوم” والتي يتم الحصول عليها من بذور نبات لسان الحمل ذو الأوراق الطويلة الرفيعة، بالإضافة إلى اسمها الشائع “عشبة الهليون” فكلها تحتوي على الألياف. مما يعزز الشعور بالشبع وزيادة الشبع.

تساعد عشبة الإسبغول على تحسين وظائف القلب والبنكرياس وتسهيل حركة الأمعاء، وبالتالي تجنب الانتفاخات. كما أنه يعمل على إزالة السموم من الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى إنقاص وزن الجسم. تساعد الألياف الموجودة في الأسباغول على زيادة الشبع، وبالتالي تقليل كمية الطعام المتناولة. لذلك تعتبر العشبة من الأعشاب الفعالة لتحسين مستويات الدهون في الجسم ودعم صحة الجهاز الهضمي، مما يساعد على زيادة كفاءة حرق الدهون، مما يساعد على تسريع عملية فقدان الوزن.