دورولكم منصة ثانيه | خبير تقني يفجر مفاجأة حول إغلاق سناب شات.. والسبب؟!

خبير تقني يكشف مفاجأة بشأن إغلاق سناب شات والسبب؟ ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تتداول خبر إغلاق منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، التي يستخدمها الأشخاص لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء المضافة. لذا سنتحدث من خلال موقعنا عن منافسة سناب شات مع إنستغرام وتيك توك.

خبير تقني يكشف مفاجأة بشأن إغلاق سناب شات والسبب

فاجأ الخبير الفني “سالم حربي” جميع مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي “سناب شات” بخبر اقتراب إغلاق البرنامج نهائيًا، ووثق مقطع فيديو على المنصة قائلاً: “”سناب شات خبر حزين يمكن أن يكون صادمًا للجميع نهائيًا” في أوروبا وأميركا”.

وأكد الخبير الفني “حربي” أن هذا ما قاله الخبراء ومن بينهم المستشار ماجد رشدي. وذلك لصعوبة المنافسة بينها وبين باقي منصات التواصل الاجتماعي.

سناب شات ينافس إنستغرام وتيك توك

تجدر الإشارة إلى أن سناب شات يتنافس مع العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل تيك توك وإنستغرام، وقد أدى ذلك إلى انتشار بعض الشائعات حول قدرة سناب شات على البقاء داخل السوق فيما بينها.

سناب شات هي منصة تواصل اجتماعي شهيرة تتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو والصور التي تختفي مثل التطبيقات الأخرى بعد فترة زمنية محددة.

تفاجأ كافة مستخدمي تطبيق سناب شات بتوقعات كبار الخبراء التقنيين بأن يتم إغلاق التطبيق نهائياً، وهذا خلال العامين القادمين على الأكثر، والسبب وراء ذلك هو كثرة الخسائر التي تعرض لها في الفترة الأخيرة مقارنة بتطبيقات الاتصال الأخرى.