دليلكم إلى أفضل لاونجات في جدة 2024

تتمتع مدينة جدة بالعديد من الخيارات الترفيهية والأماكن الحيوية التي تثري تجربة الزوار حيث يوجد بها عدد من الصالات التي تتميز بمواقعها الرائعة على الأسطح والتراسات وتتميز باستقبال الزوار على مدار الساعة وبعضها يقدم أجمل الأمسيات الموسيقية لقضاء وقت ممتع مع العائلة. ستجد في الأقسام التالية أفضل صالة في جدة تستحق التجربة.

أجمل الصالات في جدة التي تستحق الزيارة

تتمتع الصالة بالعديد من المزايا التنافسية عن المقهى، منها الأجواء الرائعة والغرف الواسعة. يوجد عدد كبير من الصالات في جدة يمكنك اختيارها كخيارك الأول كالتالي:

1- سكاي لاونج بجدة

تندرج ضمن قائمة أفضل الصالات في جدة، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع في مكان مريح يتميز بتصميم مبتكر وحوض سباحة مركزي، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالطعام اللذيذ المستوحى من المأكولات العالمية والحلويات والمشروبات والحلويات. الشيشة بنكهات مختلفة. يمكن زيارة الصالة من الساعة 5:30 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا. يقع في منطقة الشاطئ في فندق Rosewood.

2- صالة كايا بجدة

وهي إحدى الصالات الجديدة في جدة التي ترحب بالزوار في جلسات خارجية رائعة. كما يدعو زواره لقضاء أمسية رائعة في الهواء الطلق على التراس المطل على الواجهة البحرية في جدة، حيث يمكنهم الاستمتاع بغروب الشمس واحتساء أشهى الموكتيلات المنعشة من الثلاثاء إلى السبت من الساعة السادسة مساءً إلى الثانية بعد منتصف الليل في منطقة برج أصيلة في كورنيش جدة .

3- صالة قوش بجدة

يمكن للباحثين عن صالة ليلية في جدة التوجه إلى صالة قوش التي تتميز بموقع حيوي في حي النهضة وتفتح أبوابها للزوار من الساعة الثامنة مساءً حتى الفجر، مع موسيقى حية وقائمة مستوحاة من المطبخ الشرقي والغربي.

4- صالة الورا بجدة

يمكنك زيارة صالة الورا في جدة لأنها تتميز بأجواء مريحة ورائعة وفي نفس الوقت تصميم عصري وبسيط وديكور داخلي أكثر من رائع. كما يوفر إطلالات رائعة على التراس الخارجي، ويقدم مجموعة مختارة من الأطباق الإيطالية، بما في ذلك المعكرونة والفيتوتشيني والبيتزا الإيطالية وأطباق اللحوم. ويستقبل زواره يومياً من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل ويقع على طريق الأمير سلطان في ساحة المسرة بحي المحمدية.

5- تشيل لاونج بجدة

تعتبر صالة تشيل من أجمل الصالات في جدة لما تقدمه من عروض موسيقية فريدة وتصميم داخلي مريح مع عناصر خشبية ومناطق جلوس مريحة. ويقدم قائمة غنية تشمل الإفطار الأمريكي وحساء المقلوبة والفلفل الحار وحلوى التشيز كيك.

وتقدم الصالة مجموعة من عروض الإفطار والغداء والعشاء من وقت لآخر وتكون الأسعار تنافسية مما يجعلها أكثر جاذبية للزوار. ويمكن زيارتها من السابعة صباحاً وحتى الثالثة صباحاً أيام الجمعة ابتداءً من الساعة الواحدة ظهراً بالضبط، وتقع في برج ليليان بشارع الأمير سلطان في حي السلامة.

6- صالة جينراز بجدة

تقدم صالة جينراز للزوار تجربة فاخرة في الأمسيات الرائعة وتقدم مجموعة متنوعة من الموسيقى الحية من العصور الكلاسيكية والحديثة. كما يمكنكم زيارة منطقة الشاطئ خلال ساعات العمل من الساعة الخامسة عصراً إلى… الساعة الرابعة عصراً.

7- جوجو لاونج جدة

يتميز جوجو لاونج باستقبال زواره من الصباح الباكر وحتى وقت متأخر من الليل، حيث يوفر لهم أجواء مريحة وأكثر من رائعة مع قائمة طعام متنوعة تشمل العديد من الأطباق اللذيذة، بما في ذلك اللحوم المشوية والمأكولات البحرية.

وتقدم الصالة عروضاً مستمرة طوال أيام الأسبوع تنال رضا الزوار. كما يقدم إقامة ليلية للسيدات فقط كل يوم ثلاثاء من الأسبوع، ويمكن زيارته يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة صباحًا حسب الموقع، في شارع الأمير سلطان بحي الروضة.

8- صالة القرود بجدة

تتميز هذه الصالة بتصميمها الفاخر وأجواءها المتطورة والمبتكرة وطابعها الحديث، ناهيك عن إيقاعات الموسيقى الحية التي تخلق أجواء رائعة للاستمتاع بها في الصالة. يتم تزويد الزوار بأشهى المأكولات. بما في ذلك الخبز المحمص الفرنسي، الإفطار الإنجليزي ومجموعة من المقبلات، لاتيه الفستق وغيرها. يمكن زيارتها من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

9- صالة أريبا بجدة

خيار آخر من أجمل الصالات في جدة. وتعتبر من أهم الصالات المفتوحة أمام الزوار على مدار الساعة. ويتميز بديكوره الفريد، الذي تم اختياره بعناية ليتناغم مع الموسيقى الحية في الأمسيات الساحرة، ويقدم مجموعة مختارة من الأطباق المشوية اللذيذة والمأكولات البحرية والمشروبات، بما في ذلك اللاتيه الإسباني والقهوة التركية وغيرها، ويرحب بزوار منطقة الشاطئ في جدة.

10- صالة المليونير بجدة

تعتبر من أفخم الصالات في جدة حيث يمكنك الاسترخاء بأجواء أنيقة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة. كما تتوفر أيضًا عدد من العروض والتخفيضات من وقت لآخر، ناهيك عن استضافة الحفلات الموسيقية الحية التي يمكن حضورها حتى الساعة الثالثة صباحًا يوميًا. يقع على شارع الملك عبد العزيز بالشاطئ بمدينة جدة.

11- صالة جالا جدة

توفر صالة الحفل مساحة واسعة للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والرفاق. ويتميز بأسعاره التنافسية. يحتوي على 3 صالات تقدم للزوار العديد من الأنشطة والألعاب الترفيهية منها البلياردو وقائمة طعام متنوعة ومشروبات ساخنة وباردة. يقع في مدينة الزهراء.

12- أكوا لاونج جدة

تتميز صالة أكوا بموقعها على سطح فندق جاليريا الفاخر حيث تتميز بمنطقة جلوس مفتوحة تقدم مختلف الأطباق اللذيذة التي من المؤكد أنها تنال إعجاب الزوار. تعتبر من أجمل صالات جدة في حي الأندلس وتستقبل زوارها من الساعة السادسة مساءً وحتى منتصف الليل.