دعاء يوم الجمعة للزواج مجرب مكتوب وبالصور 2023

دعاء الجمعة للزواج مجربة يمكن لكل امرأة أن تستخدمه للحصول على الزواج بسرعة. قد يكون الوضع صعباً على من يتأخر عنها رجل صالح، ومن ثم لا مخرج ولا مفر لها إلا الدعاء لله، ومن خلال المقال التالي تقدم صلاة الجمعة للزواج لكل من تحتاجها لتكرارها. لها في هذا اليوم المبارك.

صلاة الجمعة للزواج مجربة

يوم الجمعة من الأيام المباركة التي ينبغي استغلالها في طلب الله. أما الفتاة غير المتزوجة فيجوز لها أن تقول الأدعية التالية:

  • اللهم إني أعوذ بك من شر وسوسة الشيطان وشركه، اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، قريباً أكرمني برجل صالح.
  • اللهم لا تحرمني فرحة الزواج الشرعي واغنني عن الحرام اللهم يسر لي أمري كله وفرج قريب بعد الصبر.
  • اللهم إني أسألك الكرم والفضل والعطاء من عندك، وأسألك البركة والخير وزواج القرب من من يخافك، اللهم إني أدعوك بالحلال وأن تجعله يسرني. فينقذني بذلك من الحرام.

دعاء مستجاب يوم الجمعة للزواج من شخص معين

ومن الممكن الدعاء للزواج من شخص معين ولا إشكال في ذلك. ومن خلال النقاط التالية يتم عرض الأدعية الخاصة بذلك:

  • اللهم يا مجيب الدعاء، أسألك أن تيسر زواج فلان بن فلان، ولا تحرمنا من شرعيتك يا رب العالمين.
  • اللهم زوجني فلاناً، فإنه حسن الخلق، أعلم بدينك، ملتزم بطاعتك. أكرمني به وأكرمه عندي، وأتبعنا بما تحب وترضا يا رب العالمين.

دعاء للزواج السريع للمرأة العزباء

وهناك المزيد من الأدعية التي يمكن قراءتها بسرعة، ومن خلال النقاط التالية نعرض بعضًا منها:

  • يا رب يا معين أغثني من ضيقي. اللهم اقض لي حاجتي ويسر لي زواجي عاجلا غير آجل. اللهم قربني من رجل تحبه وترضاه.
  • اللهم يا وديع يا منان أسألك في هذه الجمعة المباركة يا عالم ما في القلوب ويا علام الغيب، أسألك يا الله أن ترزقني رجلاً صالحاً قوي الإرادة سندا لي بعد وجودك في الدنيا.
  • رب أسألك بأسمائك العظيمة التي سميت بها نفسك أن ترزقني زوجاً صالحاً وسنداً صالحاً يعينني على طاعتك يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين.

صلاة الجمعة للفتاة

ومن صلاة الجمعة للفتاة نعرض النقاط التالية في دعاء اختبار يوم الزفاف وهي:

  • اللهم في يوم الجمعة أدعوك بالرحمة والزواج يا رب العالمين، اللهم اغفر ذنوبي ولا تجعلها تحول بيني وبين حلالك.
  • اللهم إني راضٍ بما قسمته لي، ولكني أرغب في كرمك. يا رب في يوم الجمعة أسألك الخير كله عاجله وآجله، وأدعو لك بزواجك القريب.

دعاء غير مستجاب للزواج

وهناك المزيد من الأدعية التي يرددها البعض من أجل الزواج القادم، وفيما يلي نعرض أهمها:

اللهم إني أسألك أن أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد. أنا أفي باحتياجاتي. انسَ وحدتي.. اقضِ حاجتي.. واجعل لي رفيقًا صالحًا، حتى نمجدك كثيرًا ونتذكرك كثيرًا، لأنك أنت كل ناظري. يا من يجيب الضيق إذا دعاك… فك عقدتي… أكد روعتي… يا إلهي إلى من ألجأ… إن لم أدرك الركن القوي الذي حين ينادي يدعو فيجيب … أعطني منك رجلاً صالحاً.

اخلق بيننا فضلا ورحمة وسلاما.. إنك على كل شيء قدير.. يا من قالت للشيء كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة خذها إلى هنا . … وقنا عذاب النار . وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. اللهم يا من هي مطلعة على كل أحوالنا، واقض كل احتياجاتنا، وتجاوز عن كل سيئاتنا وزلاتنا، وتقبل منا جميع حسناتنا واغفر لنا، ونسألك ربنا سبيل خلاصنا في حياتنا. وأيامنا يا الله يا مجيب الدعاء، يا معين المستغيثين، يا رحيم المستضعفين، أجب دعاءنا، وعجل في قضاء حوائجنا، يا أرحم الراحمين.

وهكذا تم عرض دعاء الجمعة المجربة للزواج وغيرها الكثير من الأدعية التي يمكن تكرارها للحصول على الزواج، ويجب أن يكون قلب الداعية على يقين من الاستجابة.