دعاء للوطن السعودي قصير مستجاب مكتوب وبالصور

موجزة وحساسة ومكتوبة ومصورة باقة من أجمل الباقات عبر ال حيث يتم تقديم العديد من الأدعية المباركة التي تعبر عن إخلاص وارتباط المواطن السعودي بحاضر وطنه وماضيه وتقديره للغريزة الفطرية التي تربط الإنسان بالوطن والوطن مجموعة من الأدعية المكتوبة للسعودية.

دعاء قصير للوطن السعودي
  • اللهم يا نعم الحافظ ويا نعم الحافظ، إنا استودعناك وطنا حبيبا في قلوبنا، اجعله عين وليك وبارك له في كل خطوة، اللهم زد قيمته وأعله. الوضع وجعله قرة أعيننا.
دعاء للوطن السعودي تويتر
  • اللهم إنها أرض الإسلام التي أرسلتها إلى البشرية جمعاء، اللهم أحيها بخير، وارزقها، وارفع بها راية التوحيد، واهدي الأمة إلى النجاة. تحرير.
دعاء للسعودية في اليوم الوطني
  • اللهم يا خير المسؤولين، نستودعك وطناً حبيباً، لتكون لنا وله، ارزقنا وله السعة، وكثره بالبركات، ووفق قادته لإتمام العمل. أي الفوز في الدنيا والآخرة.
دعاء للوطن السعودي في اليوم الوطني
  • اللهم هذا وطننا الجميل نشكرك دائما ونسألك أن تحفظه من ألاعيب الظالمين وأعين الحاسدين، اللهم أعننا على الإسلام وارفع راية الله. اجعل معنا التوحيد والقرآن واجعلنا من الناجين.

دعاء قصير مستجاب للوطن السعودي مكتوب ومصور

الصلاة سلاح ينتهزه المسلم في كل فرصة وفي ذكرى اليوم الوطني نستعرض باقة مختلفة تحتوي على أفضل أشكال الصلاة مثل

  • اللهمّ في ذكرى اليوم الوطني لبلادنا، نسألك أن تحفظ مملكتنا للخير، اللهمّ من أراد بهذا شراً فاشغله، ومن أراد الخير فامسك بيده وبارك عليه. ووفقه، وهو من أبناء الأمة الإسلامية، في خدمة أهله وأحبائه.
  • اللهم إنا استودعنا وطننا الحبيب أمانتك، اللهم احفظه وأكرمه، واهدي من يريد الخير إلى ما يحبه ويرضاه، واطرد من أراد الشر والمسلمين. أخذ عز وجل، اللهم ارفع معه راية الإسلام.
  • يا خير المسؤولين، سيدي ورب العرش العظيم، أسألك أن تجعل هذا البلد آمناً مطمئناً، إلهي وفقنا لنكون على الطريق الذي تحبه وترضاه. ل. اللهم افتح علينا نوافذ الخير وامسك بأيدينا لخدمة الإسلام.
  • اللهم يا حي يا حي يا ربي الكريم وخالقي العظيم، اللهم وفق قادتنا في خططهم المستقبلية، واجعل أرضنا ومياهنا ونفطنا خصباً، وأعطنا هوائنا وهوائنا، وارزقنا لنا رحمةً من لدنك حتى لا نحيد أبدًا. أنت ربنا الكريم.

دعاء قصير لبلاد الحرمين الشريفين

وفيما يلي مجموعة من أفضل أشكال الدعاء للمملكة العربية السعودية في اليوم الوطني

دعاء قصير لبلاد الحرمين الشريفين
  • اللهم ربنا الكريم، نسألك أن تحفظ المملكة العربية السعودية من عبث الأشرار وكيد المتآمرين. اللهمّ احفظه بعينك ولا تريه. فهل لنا في ذلك مكروه يا رب العرش العظيم؟
  • اللَّهُمَّ أقسم بكل اسم هو لك أنه لا إله إلا الله، أسألك أن تحفظ وطن الحرمين الشريفين وترفع قيمتهما. أفعل له الخير، وأذهب عنه الغضب والشر.
  • اللهم إنا استودعناك بيت الحرمين الشريفين، اللهم من أراد لنا وله الخير مد يدك للجميع! طيب ووفقه لكل خير، ودمر من أراد لنا وله الشر، أنت مولاي ويا نعم النصير.
  • اللهم إني أسألك أن تديم الأمن والأمان على بلدي في الحرمين الشريفين، وأن تستغل فرصها في الرخاء والنماء والحضارة. طاعته وإعادة بنائه ونصب الفخاخ لمن يريد الشر ليقتل نفسه.

اقرأ أيضا

دعاء لحماية الوطن السعودي

إن الحماية والأمان هي إحدى النوافذ التي يستعد المسلم من خلالها لاحتضان الخير في كل فرصة، وقد تجلى ذلك في أشكال مختلفة نشير إليها فيما يلي

  • اللهم إنا استودعناك أرضنا ووطننا فأثمرها لنا، اللهم احفظها لنا ولا ترينا فيها شرا، واكثر لنا من خيرها ومواردها وأتبعها على خير. طريق. القادة وأفضل العقول، لأنهم الأرض المباركة التي خرج منها الرسول.
  • اللهمّ يا حيّ يا قيّوم، ربّ أسألك أن ترزقنا الخيرات وتدفع عنا الشرّ، اللهمّ من أراد لنا وللإسلام الخير وفقه في أمره. ومن أراد لنا وللمسلمين الأذى فليدمره بخطوته.
  • إلهي ربي الكريم وخالقي العظيم، أسألك أن تكون لي ومعي، تحفظ لنا الأمن والأمان. اللهم آمنا في كل أوطاننا وارفع بصرك علينا. وهب لنا الحق والدين ولا تجعلنا ضالين خاسرين.
  • اللهم احفظ وطننا بعينك التي لا تنام، اللهم احفظ وطننا الحبيب فلا تؤذينا فيه، اللهم إنا استودعناك أرضنا ومياهنا وجميل الأشياء. فبارك عليه وانصره على أعدائه، واحفظ أقوال أمرائه وملوكه وأفعالهم.

اقرأ أيضا

دعاء للوطن تويتر

وفيما يلي مقدمة لمجموعة من أفضل وأقوى الأدعية للأمة في اليوم الوطني، مدرجة على النحو التالي

الصلاة الأولىاللهم احفظ المملكة العربية السعودية من كل سوء، اللهم اجعل أراضيها خصبة، واجعل مواردها وفيرة، وأكرمها بالوفرة الدائمة والنجاح، واجعلها من خير من يحفظها ويتابع شؤونها. .
الصلاة الثانيةيا رب نسألك الخير، ونعوذ بك من الشر، اللهم احفظ مدينة الحرمين الشريفين، وحصن الإسلام، وقلب دار التوحيد. في عيون الرحمة.
الصلاة الثالثةاللهم إنا استودعناك وطننا فظهرنا خير حافظا وأنت خير مدبر. اللهم احفظ المملكة العربية السعودية واحفظ شعبها. اللهم وفقنا لما تفعلون. أحبنا وارض عنا واحفظنا من كل إثم وخطيئة.
الصلاة الرابعةاللهم ربنا الكريم أثمر أمورنا، وانصرنا على من ظلمنا وعلى من أعدانا، اللهم أخرجنا من ضيق الاختيار إلى سعة الخلاص، واحفظ وطننا واغننا . اسنده في كل مصيبة واجعله درعا لنا في كل حال.

دعاء قصير مستجاب للوطن السعودي مكتوب ومصور

فيما يلي أدعية مكتوبة تقال لحماية الوطن وطلب الرحمة من الله، وهذه أجمل أدعية اليوم الوطني السعودي المصورة ومضمنة في الحزمة أدناه








عبر مقال دعاء قصير مستجاب للوطن السعودي مكتوب ومصور نقدم لكم أجمل الأدعية في اليوم الوطني السعودي ودعاء مكتوب لحماية بلاد الحرمين الشريفين، وينتهي المقال بباقة من الصور التي تصور دعاء الوطن السعودي.