دعاء لشفاء صديقتي المريضة

دعاء مستجاب بالشفاء لصديقي المريض. يمكنك اللجوء إليه عندما يكون صديقك مريضا وفي حاجة شديدة إلى الدعاء، لأن بعض الناس يواجهون مشكلة عندما يمرض أحد المقربين منهم، ولا علاقة لهم بتلك الحالة إلا الدعاء بالشفاء لهذا الشخص. ولذلك يقدم لكم باقة من أجمل أدعية الشفاء. صديقة.

دعاء الشفاء لشخص عزيز اللهم فرج همه وأذهب عنه الهم والغم. رب اشفه شفاءً لا يغادر سقما يا رحمن يا رحيم.
صلوات من أجل الشفاء والفرج اللهم إني أسألك أن تشفيني وتفرج همي. اللَّهُمَّ أسألك يا ذا الجلال والإكرام أن تدوم علي نعمة الصحة، يا معطيًا، يا شافيًا لكل مريض.

تم الرد على الدعاء بالشفاء لصديقي المريض

الأصدقاء هم مثل العائلة. إذا حدث لهم شيء ما، نشعر بالقلق ونريد مساعدتهم. وفي حالة المرض، ليس هناك ما يمكننا فعله سوى الدعاء لهم بالشفاء. وهذه الصلوات هي كما يلي:

  • اللهمّ أعطها الشفاء والعافية والسلامة من كل سوء، أسألك يارب العالمين أن تمدها بالصحة والعمر المديد والنجاة من كل هم يبكيها يا رب.
  • اللهم اشف صديقتي وأزل من طريقها كل العوائق التي تمنعها من تحقيق مطالبها. اللهمّ ثبت قلبها يا رحمن يا رحيم.
  • اللهمّ إني أسألك أن تشفي صديقتي، وأن تشفيها شفاءً لا يغادر سقما، لا ملجأ لنا إلا إليك، يا قادر على كل شيء.

يا الله كل صديقتي وأختي

يمكن للمسلم أن يدعو لغيره بالشفاء من المرض، ولكن يجد البعض صعوبة في إيجاد الصيغة المناسبة لذلك، لذلك نقدم لك بعض الأدعية للشفاء من المرض:

  • يا أرحم الراحمين أسألك أن تشفي صديقتي ولا تريني فيها سوءا.
  • اللهم إنك قادر على إعادة صحة البدن، أسألك بذاتك العليا أن كل صديقي العزيز على قلبي، يا مجيب دعوة المضطر.
  • اللهم احفظ صديقتي من كل شر قد يصيبها وأعطها الصحة والعافية في الجسم. أسألك أن تبعد عنها كل شر، وتقرب إليها كل خير، يا حي يا قيوم.

دعاء لصديقي بالشفاء . تويتر

من أجمل طرق التعبير عن الحب أن تضم من تحب إلى صلواتك، لذلك من الجميل أن تدعو لصديقك بالشفاء. وإليك بعض الأدعية التي يمكن أن تساعدك على ذلك، وهي كما يلي:

  • اللهمّ أسألك أن تطيل في عمر صديقتي، وأن تشفيها من الأمراض، وأن تصنفها من الصالحين وترضي عنها يا الله في الدنيا والآخرة.
  • يا رب دعوتك بأسمائك الحسنى وبكل اسم سميته أو استأثرت به في علم الغيب أن تشفي صديقي فأنت أملنا وحقيقتنا يا كاشف الغم والمفرج قلق.
  • اللهم إني استودعتك صدقتي فأنت الذي لا تضيع ودائعه. أسألك أن تشفيها من كل داء فأنت الشافي والمعافي يا رب العالمين.

دعاء الشفاء لصديقي

الصديق هو الرفيق الذي يرافقنا في رحلة الحياة، وعندما يتعرض للمرض، فإن دعواتنا له بالشفاء يجب أن ترافقه دائمًا، ومن خلال ما يلي نقدم لكم مجموعة من أجمل أدعية الشفاء له صديق:

  • اللهمّ عاف صديقتي من كل تعب، وعافها من كل مرض، اللهمّ أعطها الصحة والعافية، يا حي يا قيوم.
  • اللهمّ ارزق صديقتي شفاءً لا يتبعه سقم، أسألك يا الله أن تكتب لها أقداراً جميلة، وتغفر لها وتردها إليك رداً جميلاً، يا رحمن يا رحيم.
  • يا رب، يا معزي، يا شافي كل مريض، أسألك أن تشفي صديقتي، فهي جزء من قلبي، فلا تريني فيها أي سوء، واحفظها يا الله من كل شر وشر. يقرب لها كل الخير .

إن الله بيده كل شيء، فهو قادر على شفاء المرضى، ولا يحب أحد أن يحاكم في مرض قريب له. عندما يمرض صديقك، يمكنك الاعتماد على الدعاء لكي يتعافى مرضي. الصديق مستجاباً يتبعه إجابة من الله. الصلاة يمكن أن تغير الأقدار، ولا شيء أجمل من التقديم. الدعاء من أجل الشفاء للمقربين منك هو دليل على الحب.