دعاء لزوجي في العشر من ذي الحجة 2024 أفضل ادعية لزوجي الحبيب في العشر الأوائل من ذي الحجة

دعاء لزوجي في أيام العشر من ذي الحجة من أفضل الأوقات المباركة التي يستجيب فيها الله تعالى للداعي دعاء نهاية شهر ذي الحجة بالدعاء والخضوع إلى الله عز وجل بالاستجابة والاستغفار خطايا.

ولذلك سنتعرف في مقالنا الذي يقدمه الموقع على أجمل دعاء لزوجي في العشر الأوائل من ذي الحجة، ومجموعة من أفضل الأدعية لزوجي الحبيب في العشر الأول من ذي الحجة الحجة .

دعاء لزوجي في أيام العشر من ذي الحجة

إليكم مجموعة من أجمل الأدعية صلى وما يجوز للمرأة أن تدعو لزوجها نسميه:

  • يا رب، إنه زوجي، وقرة عيني، وأبو أطفالي، وأغلى ما أملك وما أملك في هذه الحياة. اللهم متعه بخيرك وصحتك وأطل في عمره فإنك على كل شيء قدير.
  • أسألك يا الله بكل اسم سميت به نفسك، أن تحفظ زوجي وأولادي بحياتهم وأوقاتهم وصحتهم، فلا ينسون كرمك ورحمتك.
  • أسألك يا رب يا عزيز في أحب أيام شهر ذي الحجة التي يستجاب فيها الدعاء بإذنك يا كريم أن تحفظ لي زوجي وحبيبي وترزقه النفقة الشرعية وأن يبارك لي فيه إنك أنت أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين.

دعاء لزوجي في أيام العشر من ذي الحجة

أفضل الدعاء لزوجي في العشر الأول من ذي الحجة

يعتبر شهر ذي الحجة من أفضل وأحب الشهور للمسلمين في كل بقاع الأرض، فمن أجمل الأدعية التي يمكن للمرأة أن تدعو بها على وجهها نذكر:

  • في نهاية شهر ذي الحجة أدعوك يا رب العالمين باسم أيامك الفاضلة أن تحفظ حبيبي زوجي العزيز من كل سوء ومن كل شر، وأن تبارك لي بصحته وعافيته ووجوده.
  • إلهي في هذه الأيام العظيمة المباركة استودعتك قلبي وروحي وقلب زوجي، فاخبئه في خزائنك، واحفظه لي يا الله من كل شر يا جبار.
  • اللهم يا شريك الوجود يا رحمن يا أرحم الراحمين يا من يعطي من يشاء ويمنع من يشاء يا معطي العطايا ارزق زوجي وأكرمه بعظيم كرمك صفة من فضلك. الحياة التي لا يمكن عدها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي نتحدث فيها عن أفضل الأدعية المستحبة التي يمكن للمرأة أن تدعو الله عز وجل لزوجها.

ما هو أفضل دعاء المرأة للرجل يوم عرفة؟

ما هو أفضل دعاء المرأة للرجل يوم عرفة؟

يا رب اجعل وسائل السعادة والرزق حول قلب زوجي الحبيب من عيني، اللهم إني أهديك قلبه، فامنحه سعادة لا تنتهي.