دعاء تحصين العروس (أعوذ بكلمات الله التامات)

دعاء حماية العروس يوم زفافها مكتوب كواحد من الأدعية الجميلة التي تبحث عنها كل عروس قبل ليلة زفافها، لأن الصلاة تعتبر من الأشياء التي تجعل القلب يهدأ ويطمئن عند الاقتراب من أمر جديد، خاصة إذا فهو زواج، وبما أنه مناسبة مهمة في حياة العروس، فهو يقدم لك باقة من أجمل الأدعية لحماية العروس في ليلة زفافها.

دعاء اليوم السابق للزفاف اللهمّ أسعد قلبي وأرزقني الخير في هذا الزواج، اللهمّ احفظني بعينك التي لا تنام
دعاء قبل الزواج للمرأة اللهمّ أسعد قلبي واملأ حياتي فرحاً وسعادة واكتبني وزوجي من الصالحين يا رحمن يا رحيم.

دعاء لحماية العروس يوم زفافها مكتوب

يعتبر حفل الزفاف من أهم الأحداث التي تحدث في حياة الفتاة، لذلك من المهم لها أن تبحث عن دعاء مكتوب لحماية العروس يوم زفافها، ومن خلال ما يلي نقدم أجمل طريقة لحماية العروس زوجة:

  • اللهم إني أسألك أن تعصمني من كل شر، ومن كل عين حاسد، ومن كل أمر يقلقني، وأن يتمم فرحتي بالخير يا رب العالمين.
  • يا رحمن يا رحيم، أسألك أن تجعل هذا اليوم بداية لكل خير في حياتي، وأن ترزقني السعادة مع رفيقي وتحفظني يا الله بعينك التي لا تنام، لتسخر لي مني أن تسعد قلبي وأن تردنا إليك رداً جميلاً.
  • رب أسألك أن تحميني من أعين الحاسدين والقلوب الحاقدة وأن تقربني من كل خير وتحفظني من الخير والشر. آمين يا رب العالمين.

دعاء العروس ليلة زفافها

أشياء كثيرة تدور في ذهنها، لكن أهم ما في ذهنها هو أن الله يحميها من كل عين أو شر في يوم زفافها. ومن أفضل الأدعية التي تحفظ العروس يوم زفافها ما يلي:

  • اللهم إني أعوذ بكلمة الله التامة من شر الخلق، وأسألك أن تتم فرحتي بالخير وتحفظني من الحسد وشر النفوس الخبيثة. أسألك يا الله أن تكون بداية كل خير لي ولزوجي.
  • في ليلة زفافي لا أسألك إلا يا الله أن ترزقني الخير في صحبة زوجي، وأن تحمينا من كل شر يصيبنا، وأن تدخلنا في رحمتك وكرمك، وأن ترزقنا السعادة والتوفيق. عاملنا بالمودة والرحمة.
  • لقد أتى اليوم الذي طال انتظاره عندما أدعوك يا الله أن تمنحني السعادة والهناء بصحبة شريك حياتي. أستودعك يا رب فرحي، وأدعو الله أن تكون الأيام القادمة مليئة بالفرح والأمان.

دعاء للعروسين في يوم زفافهما

وفي يوم زفافها تدعو كل عروس الله أن يتم هذا الزواج على خير وأن يرزقها السعادة والحياة السعيدة مع زوجها. ومن خلال النقاط التالية نعرض أجمل هذه الأدعية:

  • اللهم إنا نسألك أن تتم فرحتهم على خير، وتحفظهم من كل شر، وتوفقهم في حياتهم، وترزقهم السعادة والهناء، يا رحمن يا رحيم.
  • اللهمّ كن معهم في كل لحظة واحفظهم من كل عين حاقدة وحاسد، واصرف عنهم كل سوء وبشرهم بالفرح والذرية الصالحة يا رب.
  • اللهمّ أحاطهم بالفرح والهناء والسعادة والنجاح، وأن يكون بداية كل خير في حياتهم يا رب العالمين.

دعاء للعروس لمغادرة بيت أهلها

عندما تخرج العروس من منزل أهلها وتذهب إلى منزل زوجها لبناء عش زواج مليئ بالسعادة والفرح، يبحث الناس دائماً عن من يتمنى لها التوفيق في حياتها والسلامة من كل شر، ويأتي ذلك على النحو التالي:

  • اللهم احفظني واحفظني وسهل لي أمري واكتب لنا طريقا يؤدي إليك وأن نسعى لطاعتك وحسن عبادتك وشكرك. رب ارزقنا من حيث لا نحتسب يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم وفقني وأسعد أيامي القادمة، وارزقني الفرح واليسر في كل خطوة من حياتنا الجديدة، يا قادر على كل شيء.
  • أسألك يا الله أن تجعل حياتي معه أجمل مما أرجو، وأن يكون خيرا له وهو خير لي، وأن نجتهد في طاعتك يا رب العالمين.

قبل الزفاف تبحث العروس عن صلاة تحميها من الغيرة وتحميها في مثل هذا اليوم المهم. ولذلك فإن الدعاء المكتوب لحماية العروس يوم زفافها يعتبر من الأشياء التي يكثر عليها الطلب في محركات البحث. وتلجأ العروس إلى هذه الأدعية حتى يتم الله زواجها على خير وتكون سعيدة في حياتها معه.