دعاء بداية شهر جديد (يارب اكتب لنا الخير)

دعاء مكتوب لبداية شهر جديد هو أمر يبحث عنه الناس في بداية كل شهر جديد، لأن هذا اليوم يعتبر مهماً للكثير من الناس. إنها الأيام التي مضت، خيرها وشرها، وتأتي أيام لا يعلم أسرارها إلا الله. ولذلك فإن الصلاة هي أجمل ما يبدأ به المؤمن الشهر الجديد. نقدم لكم مجموعة من أجمل الأدعية في بداية الشهر الجديد.

بداية شهر جديد، اللهم اجعله بداية فرح اللهم اجعلها بداية فرح وخير ورزق مبارك، وامنحني السلامة والصحة والعافية، وأقصد على حسن ذكرك وشكرك يا رب العالمين.
دعاء بداية شهر جديد لحبيبي اللهمّ عجّل خطاه، وأطعمه حيث لم يحتسب، واصرف عنه كل شر، وقرّب إليه كل خير، وأكرمه من سعة كرمك يا كريم الأكرمين.

دعاء مكتوب لبداية شهر جديد

البدايات دائماً جميلة، لأنها استقبال لأشياء جديدة واختبارات وتجارب في الحياة، وهذا ينطبق على بداية شهر جديد. ولهذا تمتلئ محركات البحث بعمليات البحث عن أدعية مكتوبة لبداية شهر جديد، نعرض بعضها على النحو التالي:

  • اللهم في أول هذا الشهر ارزقنا الصلاح والصلاح في الدنيا والآخرة وافتح لنا أبواب الرزق يا رزاق يا كريم.
  • اللهم إني أسألك أن تنير أيامي، وأن تجعل بداية هذا الشهر أجمل ما مررت به. اللهم قربني إلى كل خير واصرف عني الغم وكل شر يا رب السماوات والأرض.
  • اللهم ارزقنا الخير والتوفيق والسير على الطريق الذي ترضاه عنا. نسألك الهدى وقبول الصالحات وقبول التوبة من الذنوب يا غفور يا رحيم.

دعاء بداية شهر جديد

إن أفضل ما يمكن أن يبدأ به الإنسان، أي شيء سيء في حياته، إما بنجاح أو بالرغبات أو بالرزق، خاصة في بداية كل شهر وعام جديد. ومن أجمل الأدعية في بداية الشهر الجديد ما يلي:

  • مع بداية هذا الشهر الجديد أسألك يا الله أن ترزقني السعادة والخير والتوفيق، وأن يكون بداية الأقدار الجميلة وتحقيق الرغبات. آمين يا رب العالمين.
  • اللهم إن فينا أمنيات لا يعلمها إلا أنت، أسألك في بداية هذا الشهر أن تحقق السعادة والفرح وقبول القدر بنفس راضية يا عالم الغيب والشهادة.
  • اللهمّ أكرمني مع بداية هذا الشهر الجديد وأرح قلبي ولا تجعل لي حرجاً في ديني ودنياي، يا وهاب يا كريم.

دعاء بداية شهر جديد تويتر

هناك دفء كبير في استقبال شهر جديد عند كثير من الناس، فأجمل أنواع التعبير عن هذه الفرحة هي الصلاة، حيث نطلب من الله ما نرغب بيقين تام، ونقدم لكم مجموعة من هذه الأدعية. ما يلي:

  • نسأل الله في بداية هذا الشهر أن يرزقنا الرزق الطيب الحلال. اللهمّ إنا نستودعك أياماً لا يعلم خفاياها إلا أنت، فاجعلها أسعد الأيام يا رب العالمين.
  • اللهم إني استودعتك أيامي فاجعلها أجمل الأيام. اللهمّ أيقظني في أحب الأوقات إليك، واجعل القرآن الكريم ربيع قلبي يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم لا ترد دعائي، ولا تغفر ذنوبي، وتقبل صالح أعمالي، أسألك بكل اسم عمدته، أن تسعد قلبي، وتطيل في عمري، وتمدني بالقوة والصبر على المواجهة. كل الصعوبات التي تمر في حياتي.

يا الله بداية شهر جديد

ويجب على الإنسان أن يتقبل كل جديد عند الله الذي يسهل عليه ويمن عليه بالخير والتوفيق. ومن خلال النقاط التالية نقدم لكم دعاء بداية الشهر الجديد يمكنك الأخذ به:

  • أدعو الله في بداية هذا الشهر أن يديم علينا نعمه، وأن يصل بحالنا إلى ما يرضاه، وأن لا يحني ظهورنا، أو يصعب علينا أمراً، فلا حول لنا ولا قوة إلا بالله. أو القوة إلا به .
  • اللهم اجعله شهر الخير والنجاح وتحقيق الرغبات والبركات والستر وتجديد العاطفة. اللهمّ أنر لنا طريقاً، واكتب لنا هدىً لا يتبعه ضلال، يا أرحم الراحمين.
  • اللهم مع بداية شهر جديد أدعوك إلى شفاء مرضانا ومرضى المسلمين، وارزقنا البركة في الرزق والخلاص والفرج من كل هم وحزن يا رب العالمين.

يبحث الناس عن دعاء مكتوب لبداية شهر جديد؛ حتى يتمكنوا من التعبير عن الرغبات والمطالب التي تدور في أذهانهم في هذا الشهر الجديد، وليس هناك ملجأ أجمل من اللجوء إلى الله، ليس فقط في بداية الشهر، بل في بداية كل أمر جديد في الحياة. كما أن رب الخير لا يعطي إلا الخير.