دعاء اول يوم دراسي للجامعه تويتر 2023 اللهم افتح لنا

الأجمل دعاء أول يوم دراسي في الجامعة تويتر 2023 اللهم افتح علينا وإدراكاً لقيمة وأهمية الصلاة في زيادة الثقة بالنفس وتقوية العلاقة مع الله، فهي تعتبر من الأدعية المرغوبة للطالب لبدء العام الدراسي ومن خلال أفضل وأفضل أدعية لأبنائي يتم إدخال 1445 في بداية العام الدراسي.

دعاء أول يوم دراسي على تويتر الجامعة اللهم في أول يوم دراسي أدعو الله أن تكشف لنا فتوحات العارفين، وتعيننا على فهم العلم والدين، اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه. أنت ممن أحسنت إليهم في الدنيا والآخرة يا كريم.
يا الله، إني استودعتك أطفالي في أول يوم دراسي. اللهم في أول يوم دراسي استودعتك أبنائي لتجعلهم في عين رحمتك التي لا تنام، اللهم وجههم إلى الخير، ووجه أقدامهم إلى الخير، واجعلهم من عبادك الصالحين. يا رب العرش العظيم.
أدعو لابني في أول يوم له في المدرسة. تويتر يا إلهي، لدي ابن عزيز على قلبي. وأدعوك ربي الكريم أن تبارك له في أول يوم له في الجامعة وتكثر من عطاياه. اللهمّ وجهه إلى الخير، وأعنه على الخير، واجعله من الناجين.
دعاء أول يوم دراسي في الجامعة أيها الخالق الكريم استودعتك نفسي في بداية العام الدراسي وأطلب منك أن تكون معي في كل موعد لي في بداية العام الدراسي. إلهي أخرجني من العسر إلى اليسر، ومن العسر إلى اليسر. التعب من أجل الراحة.

دعاء أول يوم دراسي في الجامعة تويتر 2023 اللهم افتح علينا

وهي من الأدعية الجميلة المنقولة عبر تويتر والمنصات الأخرى مستفيدين مما تحتويه من بركات في بداية العام الدراسي، وتأتي بأحد الأشكال التالية

  • يا خالقي الكريم، أسألك أن تكشف لي في بداية هذا العام الدراسي أحد فتوحات العلماء، وأن تجعلني من العلماء الذين تنتفع بهم وتنتفع بهم جميعا. أسعدت أهلي وأحبتي يا رب العرش العظيم.
  • اللهم يا خير مسؤول، أدعو الله أن تبارك لي في بداية العام الدراسي، في أيام حياتي، وتفتح في قلبي بركة العلم ونور الفهم. وساعدني في طريق حياتي.
  • اللهم في أول يوم دراستي بالجامعة أسألك يا خير القائمين أن تكشف لي فتوحات العارفين، وأن تزيدني فهماً للقرآن، وأن تزيدني اهتماماً بالقرآن. . سبل الدين اللهم إنا أنفعنا يا كريم.
  • اللهم يا عون السائلين، أريدك أن تفتح قلبي في أول يوم دراسي، وتزيدني خيرا، وترزقني البركة في هذا الشأن. اللهم أكرمني بالعلم الكامل، ولذة الفهم، وحسن الفهم، يا رب الخير الكريم.

دعواتكم يا الله افتح لنا تويتر في أول يوم دراسي في عام 2023

هناك العديد من الصلوات التي يحرص فيها المسلم في الأيام الأولى للكلية على طلب فضلها، مما ينتج عنه مجموعة مميزة من صيغ الصلاة على النحو التالي

دعواتكم يا الله افتح لنا تويتر في أول يوم دراسي في عام 2023
  • إلهي في بداية عامي الجديد أسألك أن تكشف لنا فتوحات العارفين وأن تمجد اسمي في كتب القادمين، اللهم اجعلني حافظاً ومرسلاً لكتابك . المنعم على شرعك ودينك يا رب العرش العظيم.
  • إلهي، في بداية العام الجديد، أستودعك نفسي وروحي ومستقبلي. اللهمّ افتح لي أبواب الخير وأعني على عمل الخير. اللهم اجعلني من المحسنين. وصرت عنواناً ونصيراً لمن أحسنت إليه.
  • يا خالقي الكريم رب العرش العظيم في بداية العام الدراسي الجامعي أسألك أن تزيدني من النعم وتكرمني بالنجاح التام، اللهم سهل لي كل عسير وارزقني السعة. في كل موضوع.
  • إلهي ربنا الكريم وخالقي العظيم افتح لقلبي أبواب الرحمة واتركني في أمري وحدي. اللهم اجعلني في عين رقيبك ولا تجعلني حاجاً إلى أحد من خلقك. يا كريم دلني على الفهم وانفعني بنور العلم.

دعاء مكتوب لأول يوم دراسي في الجامعة

إن الدعاء إلى الله في بداية العام الدراسي الجديد هو أحد نوافذ الخير التي ينظر من خلالها الإنسان المسلم إلى كل بداية جديدة، ونقترح في بداية العام الدراسي الجديد ما يلي

  • اللهمّ في بداية العام الدراسي الجديد في جامعتي، أسألك أن تزيدني نجاحاً، وأن تبارك لي مسارات حياتي، اللهمّ وجهني إلى الخير، واهدني إلى الخير، يا الله. دلني على طريق النجاح وابعدني عن أسباب القلق والفشل.
  • اللهم لا تؤذيني في عامي الجديد يا كريم، أسألك أن تبارك لي في أمري، وتكثر من بركاتي، وتجعلني ممن يحسن إليهم، حتى أكرمهم بكل نجاح وسعادة. من تحقيق النجاح.
  • إلهي، وكلتك أمري أن تكون معي في عامي الدراسي الجديد، لتباركني، وتحفظني من كل سوء. اللهم خذ بيدي إلى ما تحبه وترضاه، واجعلني من الكسبان الذين لا يضيع سعيهم يا كريم.
  • اللهم في بداية عامي الدراسي أسألك أن تكون لي وأن تكشف لي فتوحات العارفين، اللهم اجعلني ممن أحسن إليك، فقد أحسنت أيضا. لهم يا كريم، وارزقني النجاح والتفوق في هذه السنة يا كريم.

دعاء للأبناء بالتوفيق في تعليمهم الجامعي. تويتر

تعتبر الصلاة من أبرز النعم التي ينشدها المسلم في كل حالاته، وتؤدى في بداية العام الدراسي الجامعي الأدعية التالية

الصلاة الأولى يا خالقي الكريم إلهي في بداية العام الدراسي أسألك أن تعطي لأبنائي النصيب الأكبر من الكمال، اللهم افتح لهم أبواب الخير ووسع أفهامهم ووفقهم.
الصلاة الثانية اللهم الذي أمرك أن تكون لي طوال سنوات دراستي وأن تبارك لي في سبل الحياة، أحييني في الإسلام وأكرمني بنور العلم الذي أنفع به نفسي. أمتي وأهلي يا حنان يا نعمة.
الصلاة الثالثة يا ربي أسألك أن تجعلني من النخبة في بداية العام الدراسي وأن تكرمني بين الناجحين. اللهم اجعلني على ما يرضيك وأبعدني عنه. احفظني من كل ما تمنعني من إعطائك.
الصلاة الرابعة يا ربنا في بداية العام الجديد تمنينا أن يكون وجهك الكريم معنا في كل فرصة وتحفظنا عن اليمين والشمال، اللهم سهل لي دراستي الجامعية بلا مقابل. إنه سهل إلا عندما تجعله سهلا؛ إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك جعل الحزن أسهل.

صور من أول يوم دراسي لدعاء في الجامعة تويتر 2023

وفيما يلي باقة خاصة من أجمل الأدعية المقروءة في بداية العام الدراسي الجديد للجامعة، معروضة على منصات التواصل ومعروضة بعدة خيارات







عبر مقال دعاء أول يوم دراسي في الجامعة تويتر 2023 اللهم افتح علينا وسوف نستعرض مجموعة من أقوى أدعية بداية العام الدراسي الجديد ومجموعة من أفضل أدعية أول يوم دراسي في الجامعة للعام 2023.