دعاء اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت مزخرف

دعاء اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت مزخرف، دعاء “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت” هو من أجمل الأدعية التي نسبح بها الله ونثني على جلاله وقدرته العظيمة. إنها كلمات تعبر عن توجهنا الصادق لله تعالى، حيث نعبر فيها عن اعترافنا بعظمة الله وقدرته في خلق الكون وإدارته له. إننا نقدم الحمد والشكر لله في كل لحظة من حياتنا، ونرجو أن يرضى الله عنا ويقبل أعمالنا وأن يتقبل دعائنا. نحن نعلم أن الله هو الرب الكريم الذي يستحق كل الحمد والشكر، ونحن نتوجه إليه بالتضرع والدعاء، لنتأكد من أننا نسير على الطريق الصحيح ونحظى برضاه الأبدي. إننا نعلم أن رضا الله هو غاية كل إنسان، ومن أجل ذلك نترحم بهذا الدعاء الرائع والجميل. فلنستمر في ترديد هذه الكلمات العظيمة ونسأل الله أن يقبل منا ويرضى عنا في كل حين.

ما هي طلبات الثناء؟ أحمد الله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كيف يمكننا أن نشكر الله؟ بالتسبيح والتمجيد والثناء

دعاء: اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد حتى ترضى

هناك مجموعة من الأدعية التي يمكن استخدامها والتي تتضمن صيغة التسبيح، وتأتي هذه الأدعية على النحو التالي:

  • اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد حتى ترضى.
  • اللهم إنك على كل شيء قدير، فحمدك حتى ترضى يا رب العالمين.
  • إنك أنت الولي القدير القادر على كل شيء. والحمد لله رب العالمين على ما أعطيتني وجميع ما ذكرتني به.

اللهم لك الحمد حتى ترضى بزخرفتها

وهناك أكثر من دعاء، اللهم لك الحمد حتى ترضى وتزين؛ لأنها يمكن أن تستخدم في أكثر من شكل من أشكال المادة، وهذه الأدعية تأتي في أشكالها على النحو التالي:

  • اللهمّ لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا.
  • اللهم لك الحمد حتى ترضى.
  • A͠L͠L͠H–M†††† A†L‹H‹M†D†H†T‒†T†Tada‒†.
  • يا الله بارك الله فيك و سلمك .

يا الله شكرا تويتر

لكي نقدم لك يا الله حمداً حتى ترضى، وحمداً لك حين ترضى، نجد أن هناك مجموعة من أدعية التسبيح التي يمكن أداؤها ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها منصة تويتر:

  • “اللهم لك الحمد املأ السماء واملأ الأرض واملأني بعد ذلك بكل ما شئت. اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد. اللهم طهرني من الذنوب والخطايا فاغسلني”. فإنه ينقى الثوب الأبيض فإنه ينقى من التراب، وفي رواية معاذ كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وفي رواية يزيد من النجاسة “صحيح مسلم”.
  • الحمد لله على عطائك يا رب العالمين، ما أعطيتني إلا بحكمة، وما منعت عني إلا بحكمة. سبحان الله إنك على كل شيء قدير.

صلاة شكر الله على قضاء الحاجة

هناك مجموعة من الأدعية التي يمكن استخدامها كأدعية للتعبير عن الشكر لقضاء حاجة، وتأتي هذه الأدعية على النحو التالي:

  • اللهم لك الحمد يا رحمن يا رحمن، أنت الذي وهب لي السمع والبصر ورزقني كل خير يا رب العالمين.
  • اللهم إني أحمدك وأشكرك على كل ما أعطيتني. أنت الرزاق الكريم كثير النعمة والمغفرة.

صلاة التسبيح لله مكتوبة

  • اللهم لك الحمد ملء السموات والأرض. اللهم طهرني من ذنوبي يا رب العالمين، واغفر لي وتقبل توبتي. نعم، أنت قادر على كل شيء.
  • اللهم أنت الرحمن الرحيم رب كل شيء. أسألك أن تمنحني الخير والفرح. اللهم إني أحمدك بعدد قطرات المطر.
  • اللهم إني أحمدك وأستغفرك بعدد ورق الشجر. اللهم أنت ولي النعمة فاغمرني ببركتك يا حنان يا منان والحمد لله على عطائك الرائع.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة المقال الذي تعلمنا به عن الدعاء، اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت. وكل هذه العرائض تحتوي على صيغة المدح، بالإضافة إلى أن العريضة قدمت بأكثر من شكل خطي.

دعاء اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت مزخرف، في الختام، نستنهض قلوبنا وننطق بكلمات الدعاء التي تعبّر عن وجداننا وتضعف حبال الشكوى والتذمر. يا الله، لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت. إننا نتوسل إليك بأن ترضى عنا، وتتقبل منا أعمالنا الصالحة وتغفر لنا ذنوبنا. يا رب، نحن نعلم أنك الكريم الرحيم الغفور، فنحن نتوجه إليك بكل تواضع وامتنان. اسمع دعائنا واجعل حياتنا مملوءة بالسعادة والسلام. اللهم، لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت. آمين.