دعاء اللهم بلغنا زيارة بيتك الحرام وارزقنا فيه السجود والركوع كامل

دعاء اللهم بلغنا بيتك المقدس وارزقنا فيه تمام السجود والركوع المستجاب بأمر الله عز وجل، كما جعل الله بيته مباركا، وهدى للعالمين، وأمنا لجميع العباد ، ووقفة للناس، وجميع المسلمين يرغبون في الذهاب لتجربتها ويدعون الله أن يوفقهم في تجربتها في أسرع وقت، لذلك سنقدم من خلال موقعنا أجمل عرض أدعية لزيارة بيت الله الحرام .

دعاء اللهم ارزقنا زيارة بيتك المقدس وارزقنا فيه السجود والركوع التام

يحرص جميع المسلمين على زيارة بيت الله الحرام والركوع والسجود فيه، وقد جعلها الله نية خاصة وشعاراً خاصاً، وهذا تعظيماً وإجلالاً وإجلالاً لبيت الله الحرام ما يلي:

  • اللهم ارزقنا زيارة بيتك الحرام.. وارزقنا السجود والركوع وتلاوة القرآن الكريم.. ربنا لا تحرمنا رؤية الكعبة المشرفة.. ومس الحجر الأسود. .
  • اللهم اكتب لنا سجدة طويلة على أرض مكة.. ربنا ارزقنا زيارة بيتك المقدس كل عام.. وارزقنا نصيبا من مغفرة الذنوب، ووفقنا إلى الإيمان، وطهرنا من الدنس. فوالق.
  • اللهم وفقنا لزيارة بيتك المقدس.. وارزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى.. ربنا أنزل علينا رحمتك، واكتب لنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة، و وقنا عذاب النار .

أجمل أدعية زيارة بيت الله الحرام

هناك مجموعة من أفضل الأدعية لزيارة بيت الله الحرام والسجود فيه ونيل هذه المنزلة الرفيعة في أسرع وقت ومن أجمل الأدعية ما يلي:

  • اللهم وفقني ووفقني لأداء فريضة الحج، واسمح لي بزيارة بيتك المقدس ونبيك الكريم صلى الله عليه وسلم، ربي لا تحرمني رؤية الكعبة المشرفة.
  • اللهم وفقني لعمل الطاعة في بيتك الحرام.. ربي لا تدع لي ذنباً إلا غفرته أو هماً لا تجبره يا رب العرش العظيم.
  • يا حي يا قيوم امنحني فرصة زيارة بيتك المقدس ورؤية الكعبة المشرفة ولمسها. نعم.

كل مسلم يريد الذهاب إلى مكة وزيارة الكعبة المشرفة والصلاة في بيت الله الحرام. ولذلك يدعو كل إنسان له نية خاصة ليكون له الشرف والعظمة أن يزور هذا المكان المقدس على الأرض.