دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة وأفضل أدعية يوم عرفة 2024

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة وأفضل أدعية يوم عرفة 2024
دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة

ذكر الدعاء في العشر الأوائل من ذي الحجة من أحب الأعمال إلى الله عز وجل ويستحب الإكثار من العبادة في هذه الأيام وليس هناك أفضل من الدعاء لله عز وجل فهو يعتبر من الدعاء من أفضل العبادات التي يتقرب بها العبد إلى الله وفي هذه الأيام المباركة الدعاء مستجاب إن شاء الله.

دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة

الأيام العشرة الأولى من ذي الحجة من الأيام الفاضلة التي يتجدد فيها الإيمان بكثرة صلاة العشر الأول من ذي الحجة وكثرة العبادات. كما أنها من الأيام الفاضلة التي تغفر فيها الذنوب وتضاعف فيها الحسنات.

فهذه الأيام من أعظم الفرص التي ينبغي للمسلم أن يغتنمها للدعاء، فإنها ستسمع بها إن شاء الله تعالى، ولذلك فهي فرصة جيدة للاكثار من الطاعات.

Eines der wichtigsten Flehen in diesen tugendhaften Tagen ist die Wiederholung der Takbirs, da es empfohlen wird, in diesen Tagen Lob, Lob und Takbir zu sagen, indem man sagt: „Gelobt sei Gott, es gibt keinen Gott außer Gott und Gott.“ ist رائعا.”

دعاء مكتوب لأولادي يوم عرفة 2024 وفضل هذا اليوم👇

أفضل الأدعية في العشر الأول من ذي الحجة

هناك بعض الطلبات الفاضلة التي يمكن الاستفادة منها اليوم مثل الطلبات التالية:

  • “لا إله إلا الله وحده، الله أكبر، والحمد لله رب العالمين. ولا حول ولا قوة إلا بالله العزيز الحكيم، قال: “فهذا لربي، فما لي؟”، قال: “قل: اللهم اغفر لي، وارحمني، واهدني”. أنا واعتني بي.”
  • “اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة واحدة. لا إله إلا أنت.”
  • “لا إله إلا أنت سبحانك إني ظالم”
  • «اللهم آتنا في الدنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النار».
  • «اللهم إني أسألك الهدى والإخلاص، والعفاف والغنى».