دعاء السحور في شهر رمضان المبارك 1443 هـ

في شهر رمضان الفضيل يتقرب المسلم الى الله تعالى بالصيام والدعاء والصلاة والطاعات، ويعد الدعاء في شهر رمضان مستجاب، حيث وصى الرسول صلى الله عليه وسلم بترديد الادعية قبل السحور، ووصى ايضاً بتأخير السحور الى الثلث الاخير من الليل، وذلك للتفرغ للعبادة والدعاء لله سبحانه وتعالى،وذلك لأن الدعاء في ذلك الوقت مستجاب،وسوف نستوفيكم أعزائي زوار موقع موجز الأخبار من خلال ذلك المقال دعاء السحور في رمضان المبارك.

دعاء السحور في رمضان المبارك

نظراً لبحث الكثير من الأشخاص عن الدعاء الخاص بالسحور في رمضان قامت دار الافتاء من خلال بوابتها الرسمية الخاصة بها بنشر العديد من الأدعية التي يتردد عليها الكثير من الناس للدعاء بها عند السحور، وسوف نستعرض لكم أعزائي الزوار من خلال المقال كافة الادعية التي قامت دار الافتاء بنشرها وهي كالتالي:

  • اللهم هيئ قلوبنا لرمضان حبا للعبادة، وفرحا بالمشاعر والنفحات الإيمانية، وتقديرا لفضله وكرمه.وأعنا فيه على ماتحب وترضى، وسلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا عملا متقبلا خالصا لوجهك تعالى الكريم.
  • اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين.
  • اللهم إني لك سأصوم وعلى رزقك سأفطر، فتقبل مني صلاتي وصيامي وقيامي ودعائي وسائر أعمالي، واغفر لي ولوالديّ إنك أنت الغفور الرحيم.

قديهمك ..دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك 1443هـ والأعمال المستحبة