دراجتك دخلك.. مفاجأة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي لشباب مصر

في خطوة جديدة لتعزيز دور الشركات العربية الكبرى في المؤسسات الحكومية، تمكن الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي من إبرام اتفاقية جديدة لإعادة تنفيذ وتمويل مشروع (دراجتك دخلك)، أحد المشاريع الخدمية في المنطقة. مجال الاستثمارات الرياضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية صاحبة مبادرة By all it Bike بهدف توفير دراجات هوائية مجانية للشباب لزيادة دخلهم عن طريق نقل السلع البسيطة.

وجاء القرار الجديد ضمن حزمة من القرارات المثمرة خلال لقاء سيدة الأعمال العمانية لجينة بنت محسن درويش نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي رئيسة رابطة المرأة العربية إحدى المنظمات. تابعة لجامعة الدول العربية وتتبع الأمين العام للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي. مراحل الإعداد والتمويل والتنفيذ للنسخة السابعة من المنتدى الدولي للاستثمار والصناعة الرياضية الذي ينظمه أعضاء الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية والمجلس الاقتصادي العربي الوحدة، تمت مناقشتها بتمويل وتنظيم.

كما أسفر الاجتماع عن تحديد آليات توقيع اتفاقيات الشراكة والتعاون وتشجيع رؤوس الأموال العربية للمشاركة في المنتدى ودعوة عدد من غرف التجارة والصناعة في الدول العربية للمشاركة والتعرف على الفرص الاستثمارية التي ستعرضها المؤسسات. من 14 دولة.

وتقرر إضافة “الليلة العمانية” بالقاهرة والتي تتضمن منتجات تحت شعار “جذورنا”، تمهيدا لتوسيع الأنشطة إلى دول عربية أخرى في الإصدارات المقبلة. كما تم الاتفاق على أن تستضيف مسقط فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد في 7 يناير 2025. واعتمدت اللائحة الداخلية للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي ورفعتها إلى الجمعية العمومية بمسقط للتصديق عليها.