داود الشريان يشن هجوماً على الإعلامي عبدالرحمن الراشد وإتهامات بإفشال برنامج واجه الصحافة

أثار الإعلامي داود الشريان جدل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية بعد أن قام بشن هجوماً على الإعلامي عبدالرحمن الراشد، كما وقد وجه اتهامات بأنه هو السبب الرئيسي وراء إفشال برنامج واجه الصحافة على قناة العربية، قبل أن ينفى الراشد ما قاله، حيث حدث ذلك خلال استضافة داود الشريان في برنامج الليوان مع الإعلامي عبدالله المديفر على قناة روتانا خليجية : حيث تحدث في العديد من الأمور التى أثارت جدلاً واسعاً، ومن أبرز تلك الأمور هي إتهام عبدالرحمن الراشد بأنه هو السبب في إفشال برنامج واجهة الصحافة الذى كان يعرض على قناة العربية.

فشل برنامج واجهة الصحافة

كما وقد تحدث داود الشريان من خلال حواره هل أحد يحط برنامج حواري الساعة 11 بليلاً رغم أني اعترضت وقلتلهم غيروا الوقت ليوم الجمعة، أو غيروا التوقيت للساعة 9 فلا يوجد قناة تقوم تعرض توك شو سياسي في هذا الموعد، وقد حاولت كثيراً مع عبدالرحمن الراشد في تغيير الموعد لكنه رفض وتسبب في إفشال البرنامج.

كما لم يتكفى الشريان بالهجوم على الراشد فقط، كما بل شن هجوماً على قناة ام بي سي، وقد اكد على أنه في بعض الأوقات تصبح مثل راعي الخضرة، وانه لا يعرف حتى الآن السبب وراء إيقاف برنامجه الثامنة من العرض.

كما وقد أكد الشريان على ان برنامج كان قوياً وانه فتح التطبيق بين القناة والمشاهدين المحافظين، الذين يعدون الأغلبية وكان لا يشاهدون القناة ولايبفونها ولكن القناة بدأت تقلص البرنم من أجل البرامج الأخرى.

الراشد يرد على تصريحات داود الشريان

رد الإعلامي عبدالرحمن الراشد على تصريحات الإعلامي داود الشريان الذي قالها في برنامج الليوان بشأن برنامج واجه الصحافة على قناة العربية، وأن الراشد مسؤول في إفشاله، وفي تويته جديدة للراشد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قال إنه لن يدخل في أي مهارات، وأن كل ما قيل في تصريحات الشريان غير صحيح.