خيسوس يوعد الجماهير السعودية… الهلال بطلا لدوري أبطال آسيا رغم الخسارة!!!

خرج البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني الحالي للهلال السعودي، الليلة الماضية للحديث عن الخسارة أمام العين الإماراتي، وقال:

وأضاف: “الهلال لم يعتاد على ترك المباريات دون تحقيق الفوز، خاصة عندما تكون المباراة في بطولة مهمة مثل دوري أبطال آسيا، وعندما تكون لدينا رغبة كبيرة في الوصول إلى النهائي، لكن لدينا مباراة العودة في الرياض يوم الثلاثاء المقبل”. ونريد العودة بالنتيجة”.

وأضاف وقال: “لدينا الوقت الكافي للتعافي والاستعداد لمباراة الإياب، ونحن قادرون على تعويض النتيجة لأننا استقبلنا 4 أهداف، منها 3 أهداف من ركلات الترجيح، وسنخوض مباراة صعبة وقوية في البطولة”. الرياض، لكني على يقين من أننا سنتأهل إلى الدور النهائي لبطولة آسيا.

وتابع: “أنا لا أبالغ في الثقة، ولم نعتد على استقبال 4 أهداف، وعلينا أن نجلس وندرس كيف حدث ذلك، ونعمل على تصحيح الأخطاء قبل مباراة العودة في ملعبنا.

وحظر الحديث، ردا على أسئلة حول غياب النجم صالح الشهري، قائلا: “لم يكن جاهزا للعب لأكثر من نصف ساعة بسبب إصابته الأخيرة، ولم يتدرب معنا كثيرا مؤخرا، وهو كان يضع الثلج على موقع الإصابة اليوم، لذلك لم أختاره في التشكيلة الأساسية.