خليها على جوالك | ادعية الروضة الشريفة لزوار بيت الله الحرام PDF

توجد مجموعة كبيرة من أدعية الروضة الشريفة لزوار بيت الله الحرام، وهي من أحب الأدعية عند المسلمين للتواجد في بيت الله الحرام.

دعاء الروضة المقدسة لزوار بيت الله الحرام

يبحث البعض عن أدعية الجنة المقدسة لزوار بيت الله الحرام، وقد يختلف محتوى هذه الأدعية من شخص إلى آخر، ولكننا نقدم لكم مجموعة من الأدعية المستحبة كالتالي:

  • رب ارزقني الصحة والعافية، اللهم رزقني ذرية صالحة وزوجة مباركة تحب العفو فاعف عني وارحمني. فاختر لي السلام، اللهم ارزقني التوفيق والنجاح في الحياة وأكرمني بوسع رزقك.
  • يا رب السماوات والأرض أسألك أن تغفر لي وترحمني، رب اجعلني من عبادك الصالحين وأدخلني جناتك وأحسن خاتمتي يا رب كرمك العظيم وكرمك العظيم. اجعلني من أهل الجنة المغفور لهم.
  • رب اجعلني من الهدى، اللهم هب لنا رحمة من عندك واغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات، رب لا تخيرني بكثرة رزقك، اللهم أكرمني بها على قدر كرمك وليس على قدر جهدي، رب اغفر لي على قدر عفوك، لا على قدر جهدي.

أدعية الروضة المقدسة لزوار بيت الله الحرام PDF

يمكن وبطريقة سهلة وبسيطة تحميل قائمة ومجموعة من أدعية الروضة الشريفة لزوار بيت الله الحرام والمقبولة والمرغوبة على نطاق واسع بين المسلمين وزوار بيت الله الحرام ، ويمكن تحميل هذه القائمة كاملة من خلال الرابط التالي “من هنا”.

وفي نهاية هذا المقال ربما قدمنا ​​لكم قائمة كاملة بأدعية الروضة المقدسة لزوار بيت الله الحرام، وهي الأدعية المستحبة بين المؤمنين وزوار بيت الله الحرام كاملة، ويمكن لزوار بيت الله الحرام أن يحاولوا التوسل إلى الله عز وجل للحصول على بعض الطلبات.